المنتخب الإنجليزي يحقق فوزه الثاني في الطريق إلى مونديال 2018
المنتخب الإنجليزي يحقق فوزه الثاني في الطريق إلى مونديال 2018المنتخب الإنجليزي يحقق فوزه الثاني في الطريق إلى مونديال 2018

المنتخب الإنجليزي يحقق فوزه الثاني في الطريق إلى مونديال 2018

انتزع المنتخب الإنجليزي صدارة المجموعة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا بعدما تغلب على ضيفه منتخب مالطا 2/0 اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة.

ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى 6 نقاط لينتزع المركز الأول من نظيره الأسكتلندي الذي يستضيف اليوم منتخب ليتوانيا، بينما ظل منتخب مالطا دون رصيد من النقاط في المركز السادس الأخير.

وحقق المنتخب الإنجليزي الفوز في مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني المؤقت غاريث ساوثغيت الذي تولى مسؤولية الفريق خلفًا لسام ألاردايس.

وافتتح دانييل ستوريدج التسجيل لإنجلترا في الدقيقة الـ 29 ثم أضاف ديلي ألي الهدف الثاني في الدقيقة الـ 38.

وواصل منتخب أذربيجان انطلاقته في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم حيث حقق الانتصار الثاني له على التوالي وتغلب على ضيفه النرويجي 1/0 اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة.

ورفع منتخب أربيجان رصيده إلى 6 نقاط لينتزع الصدارة من نظيره الألماني الذي يستضيف المنتخب التشيكي في وقت لاحق اليوم، بينما ظل منتخب النرويج دون رصيد من النقاط في المركز السادس الأخير.

وجاء هدف المباراة الوحيد بعد 10 دقائق من بدايتها، وكان من نصيب ماكسيم ميدفيدييف ليهدي بلاده النقاط الثلاث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com