رئيس بايرن ميونخ يدعو شفاينشتايغر إلى الرحيل عن مانشستر يونايتد

رئيس بايرن ميونخ يدعو شفاينشتايغر إلى الرحيل عن مانشستر يونايتد

دعا كارل-هاينز رومينيغه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم النجم المخضرم باستيان شفاينشتايغر إلى الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي رغم عودته إلى التدريبات ضمن صفوف الفريق الأول أمس الاثنين.

وظل شفاينشتايغر 32/ عاما/ يشارك في التدريبات ضمن فريق الشباب بالنادي الإنجليزي منذ تولي البرتغالي جوزيه مورينيو منصب المدير الفني خلفا للويس فان غال خلال الصيف ، وقد استبعد قائد المنتخب الألماني السابق من حسابات الفريق الأول.

لكن لاعب خط وسط بايرن السابق عاد أمس الاثنين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول ، وقد ذكر تقرير إخباري ألماني أن اللاعب ضاعف جهوده خلال الأسابيع الأخيرة فيما يبدو استعدادا للعودة إلى المشاركة من جديد.

ورغم ذلك قال رومينيغه ، الذي انتقد مورينيو لاستبعاد شفاينشتايغر ، في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية “أتمنى له أن يجد حلا بمجرد بدء سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير”.

وأبدى رومينيغه دهشته من جديد إزاء تعامل مورينيو مع الوضع قائلا إن المشاركة في التحول من جيل من اللاعبين إلى آخر يعد مهما ، ولكن يجب أن يتم بالتخطيط.

ومن جانبه قال شفاينشتايغر ، الذي كان قد أعلن في وقت سابق أن مانشستر يونايتد سيكون آخر محطة له في القارة الأوروبية وأعلن استعداده لمساعدة الفريق حينما يطلب منه ذلك ، عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” عقب العودة للتدريبات “لدي شعور رائع اليوم! الفريق بحال رائع ، والنتائج (الإيجابية) قادمة.”