مورينيو: حياتي في مانشستر كارثة

مورينيو: حياتي في مانشستر كارثة
Britain Football Soccer - Manchester United v Fenerbahce SK - UEFA Europa League Group Stage - Group A - Old Trafford, Manchester, England - 20/10/16 Manchester United manager Jose Mourinho celebrates their third goal scored by Paul Pogba Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إن حياته في مدينة مانشستر تمثل ”كارثة“ لأنه يعيش في فندق منذ بداية الموسم ويفتقد لأسرته.

وفي تصريحات لمحطة (سكاي سبورتس) التلفزيونية البريطانية، قال مورينيو إن إقامته في أحد الفنادق تمنعه من عيش حياة طبيعية وهادئة بجوار زوجته تامي وابنه جوزيه وابنته ماتيلدا.

وأضاف مورينيو، الذي يتعرض مؤخرا لانتقادات بسبب النتائج السيئة لـ“الشياطين الحمر“: ”أحيانا أود أن أتمشى قليلا ولكنني لا أستطيع.. كل ما أرغب فيه هو عبور الجسر والذهاب إلى أحد المطاعم.. ولكن ليس بمقدوري ذلك“.

وأشار إلى أن ابنته ستكمل عامها العشرين الأسبوع المقبل وابنه سيكمل 17 عاما في غضون شهر، وهما يعيشان حياة مستقرة ويدرسان في لندن، مبينا أن هذه هي المرة الأولى التي يعيش فيها بعيدا عن أسرته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com