دييغو كوستا يظهر جانبًا إنسانيًا في شخصيته (صورة)

دييغو كوستا يظهر جانبًا إنسانيًا في شخصيته (صورة)
Britain Football Soccer - Chelsea v Leicester City - Premier League - Stamford Bridge - 15/10/16 Chelsea's Diego Costa celebrates scoring their first goal Reuters / Peter Nicholls Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

نشر المهاجم الإسباني، البرازيلي الأصل، دييغو كوستا، لاعب تشيلسي الإنجليزي، صورة له برفقة كلبته ”بيلا “ في مسبح إقامته يظهر من خلالها في وضع هادئ ومستمتع، عكس ما يقدمه على أرضية الملاعب من عدوانية كبيرة تجاه المنافسين.

وأوقف المهاجم الإسباني بضع مرات لدخوله في مشاجرات مع مدافعي الفرق المنافسة، كما أثار الجدل بسلوكه العدواني أكثر من مرّة.

ويعشق النجم الإسباني، المثير للجدل، الكلاب لكنها أيضا لم تسلم من أخطائه، إذ تسبب سابقا في وفاة كلبته ”يوركشاير ترير“، حين كان لاعبا في أتلتيكو مدريد ودهسها خطأ بسيارته؛ ما سبب له اكتئاب لمدة شهر.

لكن الكلبة ”بيلا“ تبدو سعيدة ومستمتعة برفقة المهاجم العنيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com