ويستهام يحظر على جماهيره تناول الخمور قبل لقاء تشيلسي

ويستهام يحظر على جماهيره تناول الخمور قبل لقاء تشيلسي

حظر نادي ويستهام  يونايتد بيع الخمور في المنطقة المحيطة للملعب الأولمبي السابق في لندن قبل استضافة تشيلسي مساء الأربعاء في الدور الرابع لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لتجنب شغب الجماهير.

وكانت العديد من حوادث الشغب الجماهيري واقعت في الملعب الجديد لويستهام الذي انتقل له مع بداية الموسم الحالي ويسعى النادي لتجنب ذلك عقب حظر بيع الخمور التي تتسبب في فقدان الكثير من الجماهير لوعيها والاتيان بأفعال عنيفة في المدرجات وخارجها.

سيتم نشر رجال الشرطة حول الاستاد الأولمبي السابق للمرة الأولى، حيث حث النادي جماهيره للحضور مبكرا تحسبا للتفتيش الذاتي فضلا عن تفتيش البوابات.

وقال النادي في بيان رسمي “لن يكون هناك بيع للمشروبات الكحولية قبل المباراة من منافذ البيع المتنقلة خارج الملعب لكن الحانات مفتوحة داخل الملعب كالمعتاد. وستعبأ جميع المشروبات الكحولية في أكواب بلاستيكية ولن يسمع لبيع الكحوليات بعد المباراة.”

وأضاف البيان “ستتعامل شرطة العاصمة مع الفوضى أو أي أحداث شغب للخروج بالمباراة بشكل آمن.”

وهددت كارين برادي نائب رئيس النادي في وقت سابق الجماهير التي ترتكب سلوكا عنيفا بمنعها من حضور المباريات مجددا مع عدم السماح لأي مشجع بإثارة المشاكل للنادي.

ولا يحمل الملعب أي فأل خير لويستهام الذي انتقل للعب عليه مع بداية الموسم الحالي، إذ يحتل الفريق حاليا المركز الخامس عشر بالدوري رغم أنه أنهى الموسم الماضي في المركز السابع.