ما رد كلوب على قرار جيرارد بالعودة إلى ليفربول؟ (فيديو)

ما رد كلوب على قرار جيرارد بالعودة إلى ليفربول؟ (فيديو)

قرر ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول الإنجليزي، العودة إلى بلاده بعد انتهاء عقده مع لوس أنغليس غالاكسي؛ ما يفتح الباب أمام عودته لناديه المحبوب.

وأعلن جيرارد، البالغ عمره 36 عاما، يوم السبت، انتهاء مسيرته مع الفريق الأمريكي بعد نهاية المسابقة في الأول من أكتوبر/تشرين الأول الحالي، ومن ثم سيعود إلى ليفربول مدينته الحبيبة وربما ينضم إلى ناديه في أي منصب فني.

وعلق الألماني يورغن كلوب عقب الفوز، على إمكانية عودة جيرارد إلى ليفربول في أي منصب، بالقول إن المفاوضات جارية حاليا بين النادي وقائده السابق، لكن الأمر في طي الكتمان بشأن المنصب أو الوظيفة التي سيعمل بها جيرارد.

وقال جيرارد عبر حسابه على “إنستغرام”، مع صورة له بقميص لوس أنغليس غالاكسي: “الحياة في لوس أنغليس واللعب من أجل جماهير غالاكسي كان بمثابة ميزة لي.. هذا المكان أصبح بمثابة بيتي.. وهذه المدينة والنادي سيظل لهما مكانة خاصة في قلبي.. شكرا”.

وعلى الفور تفاعلت جماهير ليفربول مع قرار جيرارد وتوقعوا عودته للنادي في أي لحظة دون التفكير في أي منصب سيشغله، خاصة وأنه لا يمكنه الانضمام للفريق حاليا.

وانتقل جيرارد قبل عامين إلى غالاكسي بعدما قضى كل مسيرته في صفوف ليفربول دون الانتقال إلى أي ناد آخر في أوروبا، رغم العروض الكثيرة التي تلقاها على مدار مسيرته الطويلة.