بوغبا وصديقته يزعجان نزلاء فندق بسبب ”الجنس“

بوغبا وصديقته يزعجان نزلاء فندق بسبب ”الجنس“

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كذب مينو رايولا، وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، ما نشرته صحيفة ”صن“ البريطانية عن انزعاج نزلاء الفندق، الذي يقيم فيه النجم الأسمر من صوت عال لصديقته دينشيا وكأنه صادر من فيلم ”جنسي“.

وقالت الصحيفة البريطانية، يوم الثلاثاء، إن نزلاء فندق ”لوري“ في مدينة مانشستر اشتكوا من أصوات مزعجة بصوت عال من جناح بوغبا صادرة عن صديقته دينشيا، وكأنها صادرة من فيلم إباحي يصوره لاعب وسط يونايتد وصديقته.

ووفقا للصحيفة، فإن بوغبا أزعج جميع النزلاء بسبب أصوات صراخ عالية عن صديقته، خلال إحدى الليالي ما استدعى شكوى النزلاء من هذا الصوت.

لكن راينو، مدير أعمال لاعب وسط يوفنتوس السابق، نفى حدوث ذلك عبر تغريدة في حسابه على ”تويتر“، جاء فيها: ”سعيد من أن صن تعتقد أن بوغبا قوي بهذا القدر الذي يجعل صديقته تصرخ بصوت عال وتزعج النزلاء، لكني أؤكد أن الصحيفة كاذبة بشأن ما حدث“.

واشتكى نزلاء الفندق ومن أصوات مزعجة صادرة من غرفة نوم بوغبا بين الساعة الثالثة والرابعة صباحا، تسببت في إزعاج ضيوف الفندق أثناء ممارسة الجنس مع صديقته الجديدة السمراء دينشيا.

ولعب بوغبا، البالغ عمره 23 عاما، كواحد من لاعبي وسط مدافعين مع يونايتد وسجل هدفا واحدا في ثماني مباريات وأخفق في السيطرة على مجريات الأمور على النحو الذي ينشده مدربه جوزيه مورينيو، بعدما دفع النادي 89 مليون جنيه إسترليني (111 مليون دولار) للتعاقد معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com