حملة انتقادات ضد بول بوغبا على ”تويتر“

حملة انتقادات ضد بول بوغبا على ”تويتر“
Britain Soccer Football - Manchester United v Manchester City - Premier League - Old Trafford - 10/9/16 Manchester United's Wayne Rooney and Paul Pogba Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تعرض الفرنسي بول بوغبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، لانتقادات واسعة على ”تويتر“، بعد مستواه السيئ في لقاء الديربي أمام مانشستر سيتي، والذي شهد خسارة أصحاب الأرض بهدفين لهدف.

ولعب الفرنسي كوسط ميدان دفاعي برفقة البلجيكي فيلايني، لكنه لم يقدم أي إضافة لفريقه وفشل في صنع الفارق في وسط الميدان الذي سيطر عليه مانشستر سيتي.

ولم يسلم بوغبا من انتقادات الجميع عشاق مانشستر يونايتد والصحفيين، الذين تساءلوا حول قيمته مجددا والتي بلغت نحو 105 ملايين يورو.

وسخر البعض من وسط ميدان مانشستر يونايتد رغم وجود الدولي الفرنسي، حيث كان بطيئا وغير فعال في استعادة الكرات وصنع اللعب.

ويحتاج الدولي الفرنسي لمجهود كبير ليتمكن من التألق في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يمتاز بالمجهود البدني والتنافس الشديد والاندفاع البدني الكبير من قبل اللاعبين.

بوغبا لمس الكرة في 68 مناسبة وقام بـ45 تمريرة كرابع أعلى ممرر في فريقه منها 32 تمريرة إلى الأمام و 13 تمريرة إلى النصف الهجومي لفريقه ولكنه فقد الكرة في 5 مناسبات كثاني أكثر لاعب يفقدها بعد هنريك مخيتاريان الذي قدم أداء مذريا.

موقع whoscored المختص بتقييم اللاعبين اختار بوغبا كثاني أفضل لاعب في مانشستر يونايتد وخامس أفضل لاعب بين لاعبي الفريقين بحصوله على تقييم 7.4.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com