رياضة

رياض محرز: لن ألعب في فرنسا
تاريخ النشر: 10 أكتوبر 2016 6:08 GMT
تاريخ التحديث: 10 أكتوبر 2016 6:08 GMT

رياض محرز: لن ألعب في فرنسا

النجم الجزائري يؤكد أنه وجد نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز ولا تهمه عروض الأندية الفرنسية.

+A -A
المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تحدث النجم الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، لقناة ”كنال بلوس“ عن مسيرته برفقة فريقه، والعروض التي تلقاها في الصيف الماضي، مؤكدا أنه لم يكن يرغب في ترك مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري، الذي منحه الثقة.

وقال محرز: ”كانت هناك اتصالات مع آرسنال، لكن في توقيت العرض لم أكن أرغب في وضع نفسي في مشكلة مع ليستر، قررت البقاء وهو قرار جيد، المدرب يضع ثقته في مؤهلاتي وعليّ أن أثبت هذا الموسم أيضا ما قدمته سابقا“.

وعاد محرز للحديث عن تصريحات رئيس أولمبيك مارسيليا، موضحا: ”صحيح أني في السابق كنت أحب مارسيليا وكنت أشاهد لقاءاتها، خصوصا حين كان ديديي دروغبا وريبيري يلعبان في صفوفها، لكن حاليا لم يعد الوضع نفسه“.

وأضاف النجم الجزائري: ”لم اعلم بعرض وكيل أعمالي خدماتي على رئيس مارسيليا، ولم يخبرني بالأمر وعرفتها أخيرًا من الصحافة، لكن في ذلك الوقت كنت بدأت ألعب في ليستر وكنا قريبين من الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز، وفي كل الأحوال ذقت كرة القدم الإنجليزية ولن أعود للعب في فرنسا“.

وتحدث أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن عرض باريس سان جيرمان الفرنسي، مشددا: ”سأقول كما قلت عن مارسيليا لا يهمني كثيرا عرض باريس، لكن لا نعرف المستقبل أيضا“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك