مونريال يعوّض ألبا المصاب في تشكيلة إسبانيا – إرم نيوز‬‎

مونريال يعوّض ألبا المصاب في تشكيلة إسبانيا

مونريال يعوّض ألبا المصاب في تشكيلة إسبانيا

المصدر: مدريد - إرم نيوز

استدعى المدرب جولين لوبيتيغي المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم اللاعب ناتشو مونريال الظهير الأيسر لفريق آرسنال الإنجليزي اليوم الجمعة إلى معسكر المنتخب الإسباني استعدادًا للمواجهة المقررة بين المنتخبين الإسباني والألباني بعد غدٍ الأحد في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويأتي استدعاء مونريال لتعويض غياب خوردي ألبا نجم فريق برشلونة والذي غادر معسكر المنتخب الإسباني اليوم عائدًا إلى برشلونة بعد إصابته بإجهاد عضلي خفيف سيمنعه من خوض المباراة أمام ألبانيا.

وعانى ألبا من الإصابة خلال الشوط الأول من مباراة المنتخب الإسباني أمام مضيفه الإيطالي أمس الخميس والتي انتهت بالتعادل 1/1 في إطار نفس التصفيات.

وخضع اللاعب للفحص اليوم تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب الإسباني والذين أكدوا تعرضه لإصابة عضلية طفيفة في الفخذ الأيسر وحاجته لبعض الراحة ليتأكد غياب اللاعب عن مباراة الفريق أمام المنتخب الألباني بعد غد في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة والتي يتصدرها المنتخب الألباني برصيد ست نقاط وبفارق نقطتين أمام إسبانيا.

وقرر لوبيتيغي تعويض ألبا باللاعب مونريال الذي يلتحق اليوم بالمعسكر الإسباني في مدينة شكودرا الألبانية.

وهذه هي المرة الأولى التي يستدعي فيها لوبيتيغي اللاعب مونريال علمًا بأن مونريال خاض 16 مباراة دولية مع الماتادور تحت قيادة المدرب السابق للفريق فيسنتي دل بوسكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com