غوندوغان: مانشستر يونايتد ناد ”غير محترم“ – إرم نيوز‬‎

غوندوغان: مانشستر يونايتد ناد ”غير محترم“

غوندوغان: مانشستر يونايتد ناد ”غير محترم“

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال إيلكاي غوندوغان لاعب وسط مانشستر سيتي إن يونايتد الغريم التقليدي لسيتي في المدينة الإنجليزي يفتقر للاحترام بدليل تعامله مع باستيان شفاينشتايغر.

واستبعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني ليونايتد قائد منتخب ألمانيا السابق البالغ عمره 32 عاما من الفريق الأول ودفعه للتدريب مع الفريق الثاني كنوع من الإهانة للاعب الفائز بكأس العالم 2014 ودوري أبطال أوروبا بعد انضمامه للنادي الموسم الماضي تحت قيادة الهولندي لويس فان غال.

وتلقى قائد ألمانيا السابق دعما من مواطنه لوكاس بودولسكي الذي اعتزل دوليا أيضا ثم جاء الدور على غوندوغان المنضم لسيتي الصيف الماضي من بروسيا دورتموند الألماني ولعب إلى جوار شفاينشتايغر في المنتخب.

وقال غوندوغان لصحيفة ”بيلد“ الألمانية واسعة الانتشار ”أعتقد أن مانشستر يونايتد يمكنه الاستفادة بنسبة 100% من شفاينشتايغر. ولو كان ما سمعته وقرأته صحيحا يمكنني القول إن ما فعله يونايتد ينم عن عدم احترام. باستيان ليس أي لاعب أو لاعب شاب عمره 18 أو 19 عاما.“

ويتأخر مانشستر يونايتد عن سيتي متصدر البريميرليغ بفارق خمس نقاط بعد سبع جولات كما أن الفريق خسر على ملعبه أمام سيتي بهدفين مقابل هدف.

وخاض غوندوغان آخر ثلاث مباريات مع سيتي بعد عودته من إصابة خطيرة في الركبة ليحل محل شفاينشتايغر في تشكيلة ألمانيا التي تخوض حاليا تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وعن دوره عقب اعتزال شفاينشتايغر دوليا قال لاعب دورتموند السابق ”أثق في القيام بدور شفاينشتايغر لكن هذا ليس له علاقة بأن اعتزاله شيء ايجابي أم سلبي. يجب أن نشكره لأنه لاعب عظيم.“

وتلتقي ألمانيا بطلة العالم أربع مرات مع جمهورية التشيك يوم السبت المقبل في تصفيات المونديال قبل أن تستضيف أيرلندا الشمالية يوم الـ 11 من أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com