اتهام لاعب رينجرز بالمراهنة على 44 مباراة
اتهام لاعب رينجرز بالمراهنة على 44 مباراةاتهام لاعب رينجرز بالمراهنة على 44 مباراة

اتهام لاعب رينجرز بالمراهنة على 44 مباراة

أعلن الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم اليوم الأربعاء اتهام جوي بارتون لاعب رينجرز بخرق قواعد المراهنات بعدما راهن على 44 مباراة هذا العام.

ولبارتون - الذي انضم إلى رينجرز في فترة الانتقالات الصيفية - تاريخ طويل مع المشكلات المتعلقة بالانضباط وقرر النادي ايقافه بعد مشاجرة مع أحد زملائه في الفريق خلال التدريبات.

ويحظر الاتحاد الاسكتلندي على اللاعبين والمدربين ومسؤولي الأندية والحكام في اسكتلندا المراهنة على مباريات كرة قدم في أي مكان بالعالم.

وذكر الاتحاد في بيان أن بارتون اتهم بالمراهنة بين الأول من يوليو تموز و15 سبتمبر أيلول الماضيين. والفرصة متاحة أمامه حتى 12 من أكتوبر تشرين الأول الجاري للرد على الاتهام وستعقد جلسة الاستماع في 27 من نفس الشهر.

وليست هذه المرة الأولى التي يكون فيها بارتون - الذي سبق له اللعب في صفوف مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد وكوينز بارك رينجرز وبيرنلي - في خضم جدل وتعرض لعقوبات بسبب سلوك عنيف سواء داخل الملعب أو خارجه.

وكسر ساق أحد المارة بعدما اصطدم به بسيارته في 2005 ودخل السجن لستة أشهر في 2008 بعدما أقر بتورطه في شجار واعتداء.

ومن المقرر أن يعود اللاعب الإنجليزي البالغ عمره 34 عاما إلى الملاعب يوم الاثنين المقبل بعد إيقافه ثلاثة أسابيع بعد مشاجرة مع اندي هاليداي.

وأعيد بارتون - الذي وقع على عقد لمدة عامين في مايو ايار الماضي - إلى منزله بعد شجار مع هاليداي بعد أيام قليلة من الخسارة 5-1 أمام سيلتيك في مباراة القمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com