غريزمان يغازل الأندية الإنجليزية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

غريزمان يغازل الأندية الإنجليزية (فيديو)

غريزمان يغازل الأندية الإنجليزية (فيديو)
Football Soccer - Spanish Liga Santander - Atletico Madrid v Sporting - Vicente Calderon stadium, Madrid, Spain 17/09/16 Atletico Madrid's Antoine Griezmann celebrates a goal. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

غازل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الأندية الإنجليزية خلال مقطع فيديو نشره على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث فيه الإنجليزية.

ومن المعروف أن غريزمان يتحدث اللغة الإسبانية بحكم لعبه في أتليتكو مدريد وبالطبع الفرنسية لغته الأم، لكن في مقطع فيديو جديد نشره اليوم الجمعة وكان ممسكًا بحذائه وقال بالإنجليزية ”التهم حذاءك“.

وقام غريزمان بتصوير مقطع الفيديو بنفسه ونشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ما يجعل بعض الأندية الإنجليزية وعلى رأسها مانشستر يونايتد سعيدة بهذا الفيديو الذي يتحدث فيه بالإنجليزية.

وتُوج غريزمان هدافًا لبطولة أوروبا الأخيرة التي استضافتها بلاده وفشلت في التتويج بلقبها بعد الخسارة من البرتغال في المباراة النهائية.

وتألق غريزمان مع أتليتكو مدريد هذا الموسم وسجل 5 أهداف في الليغا حتى الآن وشارك في فوز فريقه على بايرن ميونخ بهدف نظيف في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وصرح غريزمان في أكثر من مناسبة آخرها في وقت سابق من الشهر الحالي بأنه سيترك أتلتيكو مدريد حال رحيل مدربه دييغو سيميوني عن النادي الإسباني.

وتألق غريزمان تحت قيادة سيميوني وسجل أكثر من 50 هدفًا منذ انتقاله إلى ملعب فيسنتي كالديرون من ريال سوسيداد في 2014.

ومدد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا تعاقده مع أتلتيكو مدريد في يونيو رغم تقارير لوسائل إعلام ربطته باحتمال الانتقال إلى باريس سان جيرمان وكذلك مانشستر يونايتد في ظل انتقال مواطنه بول بوغبا للنادي الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com