غريزمان: الانتقادات جعلتني صديقًا لبوغبا – إرم نيوز‬‎

غريزمان: الانتقادات جعلتني صديقًا لبوغبا

غريزمان: الانتقادات جعلتني صديقًا لبوغبا
Football Soccer - Spanish Liga Santander - Atletico Madrid v Sporting - Vicente Calderon stadium, Madrid, Spain 17/09/16 Atletico Madrid's Antoine Griezmann celebrates a goal. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، هداف أتلتيكو مدريد الإسباني، إن الانتقادات التي وجهتها وسائل الإعلام الفرنسية خلال يورو 2016 له وبول بوغبا جعلتهما صديقين.

وتعرض غريزمان وبوغبا لانتقادات شديدة عقب مباراة رومانيا في الدور الأول من البطولة التي استضافتها فرنسا، وتأهلت للمباراة النهائية، قبل الخسارة من البرتغال بهدف إيدر.

وأضاف غريزمان في مقابلة مع محطة ”أوندا سيرو“ الإذاعية الإسبانية، مساء الأحد، إنه قضى معظم الصيف الماضي مع المنتخب الفرنسي للمشاركة في يورو 2016.

وقال غريزمان: ”علاقتي مع بوغبا توثقت خلال يورو 2016 فهو صديقي.. الانتقادات التي تعرضنا لها بعد مباراة رومانيا جعلتنا صديقين.. بول يتحول إلى عبقري عندما يمسك الكرة“.

وربطت تقارير صحفية بين المهاجم الفرنسي والانضمام إلى فريق بوغبا مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أن غريزمان نفى ذلك في مقابلة سابقة مع محطة ”تليفوت“ التلفزيونية، موضحا: ”سيكون الموقف مختلفا حال رحيل (دييغو) سيميوني إلى باريس سان جيرمان أو إلى أي وجهة أخرى.. تحدثت معه قبل تمديد التعاقد وأكد لي أنه سيستمر في منصبه“.

وتابع: ”أتعلم منه الكثير.. أنا سعيد في إسبانيا.. أنا فخور بحب الجماهير.. أسعى لتقديم أفضل ما لدي“.

وسجل غريزمان هدفه الخامس في الليغا، مساء الأحد، في مرمى ديبورتيفو لاكورنيا ليقود فريقه أتلتيكو مدريد للفوز بهدف نظيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com