آرسنال يُغري أوزيل بعقد ضخم ورقم 10 – إرم نيوز‬‎

آرسنال يُغري أوزيل بعقد ضخم ورقم 10

آرسنال يُغري أوزيل بعقد ضخم ورقم 10
Britain Soccer Football - Arsenal v Southampton - Premier League - Emirates Stadium - 10/9/16 Arsenal's Mesut Ozil warms up before the match Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

في الوقت الذي يستعد فيه آرسنال لاستقبال بازل السويسري، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، قالت صحيفة ”بيلد“ الألمانية، واسعة الانتشار، إن النادي الإنجليزي اتفق مع الدولي مسعود أوزيل على تجديد عقده الحالي مقابل مبلغ ضخم.

وقالت الصحيفة إنه بعد أشهر من المحادثات اتفق آرسنال وأوزيل على تجديد عقده الحالي الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2018.

وانضم أوزيل إلى آرسنال في 2013 قادما من ريال مدريد، لكن اللاعب البالغ عمره 27 عاما وافق على توقيع عقد جديد بصفقة ضخمة تضمن بقاءه في النادي اللندني لفترة طويلة.

ومن بين بنود العقد الجديد ارتداء لاعب ريال مدريد السابق الرقم 10 بدلا من 11 الذي يرتديه حاليا، رغم أن باقي تفاصيل العقد المتعلقة بمدته وقيمته المالية تظل طي الكتمان لحين الإعلان عنها رسميا.

لكن بالطبع سيضمن العقد الجديد حصول أوزيل على راتب أسبوعي أكثر من 140 ألف جنيه إسترليني، التي يحصل عليها حاليا.

ومع التوصل التفاق مع أوزيل سيتحول النادي لمحاولة تجديد عقد التشيلي أليكسيس سانشيز، هداف الفريق، الذي ينتهي عقده الحالي في 2018 أيضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com