راشفورد يكشف عن أهم أهدافه حتى الآن – إرم نيوز‬‎

راشفورد يكشف عن أهم أهدافه حتى الآن

راشفورد يكشف عن أهم أهدافه حتى الآن
Britain Soccer Football - Manchester United v Manchester City - Premier League - Old Trafford - 10/9/16 Manchester United's Marcus Rashford Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يرى المهاجم الشاب ماركوس راشفورد أن وجود نوع من الحافز عقب انطلاقته المتميزة الموسم الماضي دفعه لمزيد من التأهل هذا الموسم وتسجيل أربعة أهداف في سبع مشاركات مع مانشستر يونايتد.

وجاء آخر هدف من هذه الأهداف في مرمى ليستر سيتي، يوم السبت الماضي، وقد أجرى راشفورد مقابلة حصرية من خلال برنامج ”يونايتد ريفيو“، التابع لقناة النادي، تحدث خلالها عن انطلاقته الموسم الماضي واستثمار ذلك هذا الموسم.

وقال راشفورد، البالغ عمره 18 عاما: ”هناك الكثير من الأشياء التي حدثت الموسم الماضي وقد تركت كل ذلك خلف ظهري الآن، لقد كان ذلك ما يخص الموسم الماضي، على أن أحاول وأصنع تلك اللحظات مجددًا هذا العام وعلى أن أصل إلى الشباك في وقت مبكر من الموسم، حيث إنه من المهم للغاية أن أعود لمواصلة التهديف، وأتطلع في الواقع لاستثمار ما تحقق الآن“.

وكان أول هدف لراشفورد في الموسم قد تم إحرازه في مرمى هال سيتي بتاريخ 27 أغسطس/آب الماضي، في المباراة التي شارك فيها خريج أكاديمية يونايتد في الشوط الثاني، قبل أن يتمكن من إحراز هدف في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع قبل أن يحتفل بالهدف بصحبة مشجعي يونايتد الذين صاحبوا الفريق.

وعن هذا الهدف قال راشفورد إنه الأكثر أهمية في مسيرته الواعدة، موضحا: ”لقد انتابني شعور مختلف ولا أعتقد أنني أحرزت في وقت متأخر في أية مباراة من قبل، قد كان الشعور رائعًا للغاية نظرًا لأنني احتفلت بالهدف مع المشجعين الذين صاحبونا أيضًا، وهو شعور لا يمكن وصفه. وقد توجهت لمدرج المشجعين خلال تلك اللحظة بصورة تلقائية.. أنت لا تفكر في أي شيء في هذه اللحظة، وكل ما هنالك هو أنك تفعل ذلك“.

وتابع المهاجم فارع الطويل: ”أشعر كما لو أن هذا الهدف كان الأهم بالنسبة لي، حيث إنه حسم الفوز لنا خارج ملعبنا في الدقيقة الأخيرة.. وقد سعدت للغاية بالشعور الذي انتابني وأنا أريد المزيد من تلك المواقف.. ولكن وعلى الصعيد العاطفي فإن الهدف الأول الذي أحرزته في مرمى متيولاند الدنماركي في الدوري الأوروبي يأتي على رأس قائمة أهدافي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com