آرسنال يقسو على تشيلسي ويلحق به هزيمة ثانية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

آرسنال يقسو على تشيلسي ويلحق به هزيمة ثانية (فيديو)

آرسنال يقسو على تشيلسي ويلحق به هزيمة ثانية (فيديو)
Britain Football Soccer - Arsenal v Chelsea - Premier League - Emirates Stadium - 24/9/16 Chelsea's Diego Costa in action with Arsenal's Francis Coquelin Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

لقن آرسنال جاره تشيلسي درسًا قاسيًا وتغلب عليه 3/0 اليوم السبت ليحسم المدفعجية لصالحهم لقب ”ديربي“ العاصمة البريطانية لندن بهذا الفوز الكبير في إطار مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورد آرسنال بقوة على نتائجه السيئة في المباريات أمام تشيلسي في السنوات الأخيرة ورفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق الأهداف أمام ليفربول فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 10 نقاط وتراجع إلى المركز الثامن في جدول المسابقة.

وحسم آرسنال المباراة تمامًا في شوطها الأول حيث أنهاه لصالحه بثلاثية نظيفة أحرزها التشيلي أليكسيس سانشيز وثيو والكوت والألماني مسعود أوزيل في الدقائق 11 و14 و40.

وكانت مباراة اليوم أفضل استعداد لآرسنال قبل مباراته المرتقبة مع بازل السويسري يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وحقق آرسنال اليوم الفوز الأول له في آخر 10 مباريات خاضها أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي حيث يعود آخر فوز سابق له على تشيلسي في المسابقة إلى أكتوبر 2011 عندما فاز المدفعجية 5/3.

ومُنِي تشيلسي اليوم بالهزيمة الأولى له في آخر 6 مباريات خاضها على استاد ”الإمارات“ في العاصمة البريطانية لندن حيث شهدت آخر 5 مباريات بين الفريقين على هذا الاستاد انتصارين لتشيلسي و3 تعادلات فيما كان آخر فوز سابق لآرسنال على تشيلسي بهذا الملعب في ديسمبر 2010 حيث فاز آرسنال وقتها 3/1.

وخلال هذه المباريات الخمس السابقة التي غابت فيها الانتصارات عن آرسنال بهذا الملعب، اهتزت شباك تشيلسي مرة واحدة لكنها اهتزت في مباراة اليوم بثلاثة أهداف.

كما شهدت مباراة اليوم أول نجاح لآرسنال بهز شباك تشيلسي في آخر 7 مباريات بينهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com