غوارديولا: إذا دعاني مورينيو لاحتساء كأس من النبيذ سأقبل

غوارديولا: إذا دعاني مورينيو لاحتساء كأس من النبيذ سأقبل
Football Soccer Britain - Manchester City v West Ham United - Premier League - Etihad Stadium - 28/8/16 Manchester City manager Pep Guardiola Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن – إرم نيوز

أبدى الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، احترامه التام لنظيره البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، وذلك عشية المواجهة المرتقبة بينهما في دربي مدينة مانشستر في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ”البريميير ليغ“، وقال في الوقت مازحا بإنه سيقبل دعوة البرتغالي عقب المباراة ”لاحتساء كأس من النبيذ“.

وأكد المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: ”الموسم الأخير لم يكن سهلا عندما كان هو في مدريد وأنا في برشلونة.. ولكننا تقابلنا منذ عدة أسابيع في إحدى فعاليات البريبميير ليغ، وتحدثنا كثيرا“.

وتابع: ”كل شيء كان جيدا وأكن له احتراما كبيرا، مثلما هو الحال بالنسبة لباقي المدربين، وأحاول التعلم.. إذا ما دعاني لاحتساء كأس من النبيذ عقب اللقاء، سأقبل“.

وشدد: ”الخصومة بيننا هي من صنيع الصحافة فقط“، مؤكدا بأنه يمكنهما ”السيطرة على هذا الأمر“.

وأعرب بيب عن أسفه لغياب مهاجمه الأرجنتيني كون أجويرو للإصابة، حيث أضاف: ”هو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ولكننا نعلم منذ وقت طويل بأنه لن يلعب.. سنلعب بـ11 لاعبا لن يكون هو من بينهم“.

وعن منافسه، مانشستر يونايتد، أبرز مدرب بايرن ميونخ الألماني سابقا التطور في أدائه فضلا عن الصعوبة التي تحيط بأجواء الدربي، لذا أردف: ”الفريق يتحسن من مباراة لأخرى.. سيكون من الصعب إيقافهم لأنهم يمتلكون إمكانيات كبيرة في الأمام“.

وأكمل المدرب حديثه، قائلا: ”ولكنني لا أتفق مع فينغر بأن النتيجة ستؤثر على الجانب النفسي لأي من الفريقين.. نحن ما زلنا في الجولة الرابعة، وإذا ما خسرنا، سننهض في اليوم التالي ونستعد لمباراة دوري الأبطال“.

وحذر أيضا من خطورة الثلاثي إبراهيموفيتش وبوغبا وفيلايني في الركلات الثابتة بقوله: ”هذا الأمر من الصعب السيطرة عليه، هدفنا هو اللعب بطريقة أفضل من المواجهات السابقة.. أعتقد أنه يجب اللعب بطريقة جيدة من أجل الفوز وهو ما سنحاول فعله“.

ويخوض الفريقان اللقاء بعدما حققا العلامة الكاملة (9 نقاط) بعد الفوز في المواجهات  الثلاث الأولى من عمر المسابقة.