إيسكو يقتل الاجتهادات حول مستقبله مع ريال مدريد

إيسكو يقتل الاجتهادات حول مستقبله مع ريال مدريد

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

حسم النجم الإسباني إيسكو بشكل نهائي مستقبله ورد بشكل حاسم حول الشائعات التي انتشرت في الأيام الأخيرة والتي تحدثت عن رحيله عن ريال مدريد بعد قرار الكولومبي جيمس رودريغيز البقاء.

وقال النجم الإسباني للصحافة في ملعب سانتياغو بيرنابيو على هامش توقيع الفريق الملكي لعقد إشهار جديد ”سأبقى ، سأبقى في ريال مدريد“.

وكانت الشائعات قد انتشرت في اليومين الماضيين عن رغبة توتنهام في ضمه بشكل نهائي ورغبة فريقه السابق ملقة في ضمه بعقد إعارة لنهاية الموسم.

وأصبح وضع إيسكو في ريال مدريد صعبًا بسبب تواجد 3 لاعبين في نفس مركزه وهم الكرواتي لوكا مودريتش والكولومبي جيمس رودريغيز والشاب ماركو أسنسيو مما يصعب من مهمته في الحصول على دقائق أكثر للعب.

ويفضل زيدان المراهنة على أسنسيو الذي قدم بداية موسم جيد رغم كونه سيكون على دكة البدلاء بعد عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو لكنه سيكون البديل المفضل للمدرب الفرنسي على حساب النجمين إيسكو ورودريغيز.

وأكد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عدم وجود خطط للتعاقد مع لاعبين جدد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية اليوم الأربعاء.

وقال بيريز في مؤتمر صحفي ”نملك تشكيلة رائعة ومن المستحيل تحسينها وقدم المدرب زين الدين زيدان إضافات كثيرة للنادي كلاعب وكمدرب.“

وأضاف ”ريال مدريد يفكر فقط في التطور والتتويج بمزيد من الألقاب.“

واكتفى ريال بضم ألفارو موراتا مهاجم إسبانيا هذا الصيف حيث أنفق 30 مليون يورو (33.4 مليون دولار) لإعادة شرائه من يوفنتوس بعدما قضى موسمين في بطل ايطاليا بعد بيعه مقابل 22 مليون يورو.

وتعاقد الغريم التقليدي برشلونة مع ستة لاعبين من بينهم مهاجم اسبانيا باكو ألكاسير من فالنسيا أمس الثلاثاء.

ولم يفز ريال بدوري الدرجة الأولى الإسباني منذ موسم 2011-2012 بينما هيمن برشلونة على اللقب وناله ست مرات في آخر ثمانية مواسم.

ورغم التنافس الشديد بين اللاعبين للحصول على دقائق لعب في ظل تعدد الخيارات فإن ريال لن يفرط في أي لاعب على الأرجح.

وفاز ريال 3-2 على إشبيلية ليتوج بكأس السوبر الأوروبية في وقت سابق هذا الشهر كما تغلب في أول جولتين بالدوري على ريال سوسيداد 3-صفر وعلى سيلتا فيجو 2-1.

وقال بيريز ”بدأنا الموسم بأفضل طريقة ممكنة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com