مانشستر سيتي يؤكد استعداده للديربي بالفوز على ويستهام

مانشستر سيتي يؤكد استعداده للديربي بالفوز على ويستهام
Football Soccer Britain - Manchester City v West Ham United - Premier League - Etihad Stadium - 28/8/16 Manchester City's Raheem Sterling celebrates scoring their third goal with Aleksandar Kolarov and teammates Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

واصل مانشستر سيتي انتصاراته بقيادة مديره الفني الجديد الإسباني جوسيب غوارديولا وحقق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بالتغلب على ويستهام 3/1 اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة الثالثة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضًا تعادل ويست بروميتش ألبيون مع ميدلسبرة سلبيًا.

وحافظ مانشستر سيتي على العلامة الكاملة ليرفع رصيده إلى 9 نقاط ويتصدر جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام تشيلسي ومانشستر يونايتد فيما تجمد رصيد ويستهام عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر.

وكانت المباراة القوية اليوم أفضل استعداد لمانشستر سيتي وغوارديولا قبل خوض مباراة ديربي ”مانشستر“ أمام المان يونايتد في المرحلة الرابعة من المسابقة والتي تقام بعد أسبوعين بسبب توقف المسابقة الأسبوع المقبل الذي يشهد جولة مباريات دولية.

وبدا أن مانشستر سيتي حسم المباراة تمامًا في شوطها الأول عندما تقدم بهدفين نظيفين سجلهما رحيم ستيرلينغ وفيرناندينيو في الدقيقتين السابعة و18.

لكن ويستهام أنعش آماله في المباراة بالهدف الذي سجله ميشيل أنطونيو في الدقيقة 58 قبل أن يقضي ستيرلينغ على آمال الضيوف في التعادل بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وسقط ويست بروميتش ألبيون في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ميدلسبرة في وقت سابق اليوم.

وفشل بروميتش ألبيون في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي ليرفع رصيده إلى 4 نقاط فقط ويتقدم للمركز العاشر فيما رفع ميدلسبرة رصيده إلى 5 نقاط وتقدم لمشاركة توتنهام في المركز السادس بجدول المسابقة.

وحافظ ميدلسبرة، العائد لدوري الدرجة الممتازة للمرة الأولى منذ موسم 2008/2009، على سجله خاليًا من الهزائم في الموسم الحالي حتى الآن.

وعانى كل من الفريقين في صناعة الفرص أمام مرمى الآخر ليقتصر تسديد كل منهما على المرمى على تسديدتين فحسب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com