غوارديولا يلمح لرحيل 4 لاعبين عن مانشستر سيتي

غوارديولا يلمح لرحيل 4 لاعبين عن مانشستر سيتي
Football Soccer Britain - Manchester City Training - City Football Academy - 23/8/16 Manchester City manager Pep Guardiola during training Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، إن حارسه الجديد كلاوديو برافو لن يشارك بمباراة وست هام يونايتد، يوم الأحد، ضمن المرحلة الثالثة للبريميرليغ.

وسيستضيف مانشستر سيتي وست هام في ملعب الاتحاد في لقاء يسعى خلاله السيتي لتحقيق الفوز للحفاظ على الصدارة، بعد يومين من انضمام برافو، البالغ 33 عاما، للنادي الإنجليزي.

وبات برافو، قائد تشيلي، الحارس الرابع في الفريق إلى جانب كاباييرو وجان وجو هارت، الذي ربما يرحل عن النادي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعن هذا قال غوارديولا لموقع النادي على الإنترنت: ”برافو جاهز بدنيًا ولكنه لن يشارك هذا الأسبوع، إنه يتمتع بخبرات كبيرة في الدوري الإسباني وكذلك مع منتخب بلاده“.

وبات مصير هارت مجهولا في البقاء مع النادي الموسم الحالي سواء باللعب بشكل أساس أو حتى احتياط بعد اعتماد غوارديولا على كاباييرو وتعاقده بعد ذلك مع برافو.

وعلق المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ على مستقبل هارت، قائلًا: ”نحن نريد الأفضل لجو هارت، النادي سيساعده على القرار المناسب، وإذا لم يرحل سأتعامل معه مثل أي لاعب في الفريق، سأكون عادلًا معه“.

وما زال الثلاثي مانغالا وسمير نصري وبوني خارج حسابات غوارديولا حتى الآن، وعلق بيب عنهم، قائلًا: ”ربما يرحلون عن الفريق أو يستمرون معنا، سنتحدث بعد مباراة وست هام ونرى ما الموقف“.

ويتصدر سيتي جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 6 نقاط متساويًا مع مانشستر يونايتد لكنه يتفوق بفارق الأهداف بفضل فوزه الكبير على ستوك سيتي في ملعب بريطانيا بأربعة أهداف مقابل هدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com