مورينيو: هزمنا هال سيتي بطريقة فيرغسون

مورينيو: هزمنا هال سيتي بطريقة فيرغسون
Football Soccer Britain- Hull City v Manchester United - Premier League - The Kingston Communications Stadium - 27/8/16 Manchester United manager Jose Mourinho Action Images via Reuters / Lee Smith Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن فوز فريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع على أرض هال سيتي بفضل البديل ماركوس راشفورد جاء بطريقة السير أليكس فيرغسون.

ووصف المدرب الاستثنائي الفوز بهدف في  التوقيت نفسه الذي كان يحرز فيه يونايتد كثيرًا من الأهداف في عهد سير أليكس فيرغسون، وذلك بعد أن حقق يونايتد انتصارًا دراماتيكيًا ومستحقًا على حساب هال سيتي.

وقال مورينيو لقناة النادي عقب المباراة: ”سعيد بتسميته هدفا من ماركة فيرغي.. سير أليكس فيرغسون هو أسطورة كبيرة في هذا النادي وأنا سعيد للغاية عندما أقول إننا فزنا بطريقة فيرجي.. بالفعل أنا سعيد للغاية بذلك“.

وأضاف: ”كنت على ثقة طوال الوقت من أن الهدف قادم لا محالة.. أعلم أنه عندما نحرز أهدافًا في لحظات متأخرة فسوف يتحدث البعض عن وقوف الحظ بجانبنا، ولكن الواقع هو أننا كنا نستحق الفوز، لا سيما خلال الشوط الثاني.. حيث كنا مهيمنين تمامًا على اللعب، لذلك كانت القوة واضحة في أسلوب لعبنا وفي موجاتنا الهجومية وكنت على ثقة طوال الوقت من أن الهدف قادم لا محالة“.

وأشاد مورينيو بمهاجمه الشاب (راشفورد)، قائلا: ”ابتسامة عريضة وعناق حار يكفيان، ماركوس راشفورد يعمل بصورة رائعة للغاية، وفي كلتا المرتين اللتين واجه فيهما الفريق صعوبات وكان في حاجة لهدف وحيد، مباراة الدرع الخيرية وقت أن كانت النتيجة 1-1 واليوم عندما كنا متعادلين سلبيا فقد جاء ومنحنا مساهمة خاصة.. الجميع يتحدثون عنه وعن إبرا (زلاتان إبراهيموفيتش)، حيث يمكنهما أن يلعبا معًا مثلما أظهرا اليوم“.

وأحرز راشفورد، البالغ عمره 19 عاما، هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليكسر مانشستر يونايتد مقاومة هال سيتي في الوقت القاتل.

وهذا الفوز هو الثالث على التوالي لمورينيو مع فريقه الجديد والرابع هذا الموسم بعد الانتصار على ليستر سيتي،