ليستر سيتي يجدد عقد درينكووتر حتى 2021

ليستر سيتي يجدد عقد درينكووتر حتى 2...

درينكووتر انضم إلى قائمة اللاعبين الذين جددوا عقودهم أخيرًا مع ليستر.

المصدر: لندن – إرم نيوز

أعلن نادي ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، عن تمديد عقد لاعب خط وسطه الدولي داني درينكووتر لمدة خمسة أعوام ليبقى في ملعب كينغ باور حتى 2021.

وانضم درينكووتر، البالغ 26 عاما، إلى قائمة اللاعبين الذين جددوا عقودهم أخيرًا مع ليستر مثل: رياض محرز وجيمي فاردي وكاسبر شمايكل وويس مورغان واندي كينغ.

وقال درينكووتر للموقع الرسمي لسيتي: ”لقد أحببت اللعب لهذا النادي، إنه مثالي بالنسبة لي ولمسيرتي، وأريد أن أستمر هنا لفترة طويلة مقبلة، لا يمكن أن أكون أكثر سعادة“.

وأضاف: ”لقد نضجت كثيرا كلاعب وشخص في الأعوام الأربعة الماضية، وليستر سيتي لعب دورا هائلا في ذلك، أدين بالكثير للجهاز الفني الذي ساعدني على الوصول إلى هذه المرحلة“.

وأشار: ”أحب أن أكون جزءًا من هذا الفريق، لقد مررنا بالكثير معا وواثق أن هناك الكثير ينتظرنا“.

ومن جانبه أوضح الإيطالي كلاوديو رانييري، مدرب ليستر: ”منذ انضمامي لليستر سيتي فإن داني كان من أكثر اللاعبين الملتزمين، إنه لاعب رائع ورجل مذهل“.

وأضاف: ”إنه لاعب مهم بالنسبة لنا ومحبوب جدا داخل غرفة خلع الملابس، أريده أن يستمر معنا لأطول فترة ممكنة“.

وانضم درينكووتر إلى ليستر قادما من مانشستر يونايتد في 2012 وشارك مع الفريق في 177 مباراة وساهم في تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه الموسم الماضي، بعدما شارك في 35 من أصل 38 مباراة، كما أنه ساهم في صعود الفريق للدوري الممتاز في موسم 2014/2013.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com