ليفربول يحقق فوزًا دراميًا على آرسنال في قمة الدوري الإنجليزي

ليفربول يحقق فوزًا دراميًا على آرسنال في قمة الدوري الإنجليزي
Britain Football Soccer - Arsenal v Liverpool - Premier League - Emirates Stadium - 14/8/16 Arsenal's Francis Coquelin in action with Liverpool's Jordan Henderson Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

في مباراة كان عنوانها الرئيسي الإثارة والمتعة، انتزع ليفربول انتصاره الأول في الموسم الجديد ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (بريمير ليغ) عقب فوزه المثير 4/3 على مضيفه آرسنال في قمة مباريات المرحلة الأولى للمسابقة اليوم الأحد التي شهدت أيضًا فوز مانشستر يونايتد 3/1 على مضيفه بورنموث.

وبادر آرسنال بالتسجيل في الدقيقة 31 عن طريق نجمه ثيو والكوت، ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها قبل إحرازه الهدف بدقيقة واحدة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، أدرك النجم البرازيلي فيليب كوتينيو التعادل لليفربول من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة.

وبلغت الإثارة ذروتها في الشوط الثاني، بعدما سجل آدم لالانا وكوتينيو وساديو مانيه 3 أهداف لليفربول في الدقائق 49 و56 و63، قبل أن يستعيد الفريق اللندني اتزانه مرة أخرى عقب تسجيل (البديل) أليكس أوكسلاد تشمبرلين وكالوم تشامبيرس الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 64 و75.

وحصد ليفربول بتلك النتيجة انتصاره الأول على ملعب الإمارات (معقل أرسنال) منذ فوزه على الفريق اللندني بهدفين نظيفين في 20 أغسطس عام 2011 ببطولة الدوري.

ويحلم ليفربول باستعادة لقب البطولة الغائب عنه منذ موسم 1989/1990تحت قيادة مدربه الألماني يورغن كلوب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com