فينغر يعترف برغبة آرسنال في التعاقد مع مهاجم
فينغر يعترف برغبة آرسنال في التعاقد مع مهاجمفينغر يعترف برغبة آرسنال في التعاقد مع مهاجم

فينغر يعترف برغبة آرسنال في التعاقد مع مهاجم

قال آرسين فينغر مدرب آرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه يريد التعاقد مع مهاجم آخر لتعزيز الخط الأمامي قبل بداية الموسم الجديد.

وأحبط أولمبيك ليون الفرنسي مساعي آرسنال لتعزيز خط هجومه بعدما أعلن هذا الأسبوع رفض عرضًا بقيمة 29 مليون جنيه إسترليني (38.26 مليون دولار) لضم المهاجم ألكسندر لاكازيت.

ولم تنجح كذلك مساعي فينغر في التعاقد مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في وقت سابق من فترة الانتقالات الصيفية عندما قرر المهاجم تمديد عقده مع فريقه الحالي.

كما ربطت وسائل إعلام بريطانية المهاجم غونزالو هيغواين بالانتقال إلى آرسنال قبل أن ينضم ليوفنتوس بطل إيطاليا بينما كان اللاعب الياباني الدولي تاكوما أسانو (21 عامًا) هو المهاجم الوحيد الذي تعاقد مع آرسنال خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأبلغ فينغر الصحفيين - بعد الفوز 2/1 على فريق نجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم في إطار استعداداته للموسم الجديد -: "حتى الآن لم أر الكثير من الخيارات الهجومية على مستوى اللاعبين ذوي الخبرة".

وتابع: "كما أن هناك عددًا من اللاعبين الذين لم يخوضوا مواجهة (نجوم الدوري الأمريكي) مثل (سانتي) كازورلا وبالطبع (مسعود) أوزيل و(آرون) رامسي وكذلك فإن (أوليفييه) جيرو ليس موجودًا هنا".

وأضاف: "لذا فلدينا خيارات ولكننا سنظل نبحث عن خيار آخر".

وقال إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي لآرسنال إن النادي لا يتمتع بالقوة المالية للتفوق على منافسيه في الدوري في فترة الانتقالات ووصف فينغر إنفاق الأموال ببذخ على اللاعبين في الآونة الأخيرة بأنه "مخيف".

وقال: "أعتقد أنه بغض النظر عما ستفعل فلن يكون هذا كافيًا".

وتابع: "في الدوري الإنجليزي الممتاز كل الأندية طموحة للغاية. وفي ظل قيم الصفقات الحالية.. فإن الوضع مخيف للغاية. لكنني أعتقد أننا نعرف ما علينا فعله".

وسيستهل آرسنال مشواره في الدوري الموسم الجديد باستضافة ليفربول في 14 أغسطس المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com