محرز في آرسنال مقابل 37 مليون إسترليني
محرز في آرسنال مقابل 37 مليون إسترلينيمحرز في آرسنال مقابل 37 مليون إسترليني

محرز في آرسنال مقابل 37 مليون إسترليني

أشارت تقارير صحفية جزائرية إلى أن الدولي الجزائري رياض محرز سيوقّع عقد انضمامه إلى آرسنال وصيف بطل الدوري الإنجليزي خلال الأيام القليلة المقبلة قادمًا من البطل ليستر سيتي.

وقال موقع "لو بيتر" الجزائري الناطق بالفرنسية يوم الخميس إن الجناح البالغ عمره 25 عامًا سيوقع لآرسنال مقابل 37 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف أن محرز لاعب لوهافر الفرنسي السابق اتفق مع على آرسنال على شروطه الخاصة والشيء الوحيد المتبقي هو قيمة الصفقة وما سيدفعه لليستر سيتي.

وقال الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي في وقت سابق لصحيفة "صن" البريطانية إن محرز قد يصبح منسيًا في حال انتقاله إلى أي نادٍ اخر ولا يتذكره أحد بعد تألق مع الفريق.

ويعتقد المدرب الإيطالي المخضرم أنه المدرب الوحيد القادر على استخراج أفضل مستوى من الدولي الجزائري الفائز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ الموسم الماضي.

ورفض محرز في وقت سابق من الشهر الحالي عرضًا جديدًا من ليستر سيتي وقرر الرحيل إلى أي نادٍ يريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم أن عقده مع النادي مازال ساريًا لـ 3 أعوام.

وفي حال إتمام الصفقة سيكون محرز رابع لاعب ينضم إلى آرسنال بعد السويسري غرانيت تشاكا والياباني تاكوما أسانو وروب هولندنغ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com