رانييري يحذّر من موسم صعب بعد الخسارة في اليوم الافتتاحي

رانييري يحذّر من موسم صعب بعد الخسارة في اليوم الافتتاحي
Britain Football Soccer - Hull City v Leicester City - Premier League - The Kingston Communications Stadium - 13/8/16 Leicester City manager Claudio Ranieri Action Images via Reuters / Craig Brough Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

دقت خسارة ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام مضيفه هال سيتي 2/1 اليوم السبت جرس الإنذار للفريق الذي خسر 3 مباريات فقط الموسم الماضي لتحذره من أن هذا الموسم سيكون صعبًا عليه أكثر من باقي الفرق.

ونجح ليستر سيتي في الفوز بلقب الموسم الماضي اعتمادًا على دفاعه القوي المتماسك والروح القتالية العالية وبناء الهجمات عبر لاعب الوسط نغولو كانتي وبراعة جيمي فاردي ورياض محرز في الهجمات المرتدة كما ساعدهم أيضًا تقليل المنافسين من شأنهم.

وبعد الخسارة أمام هال سيتي أصبح ليستر سيتي أول فريق يبدأ الدفاع عن لقبه بالخسارة ما يعني أن الأمور ستكون صعبة عليه هذا الموسم خاصة في حال فشل لاعبيه المؤثرين في تكرار أدائهم البطولي بالموسم الماضي.

وقال كلاوديو رانييري مدرب الفريق لشبكة ”سكاي سبورتس“ الرياضية: ”هذا الموسم سيكون أصعب من الماضي. أظهرنا أنفسنا الموسم الماضي كفريق جيد للغاية ونحتاج لتكرار ذلك“.

وفشل فاردي – الذي لا يرتكب أخطاء في العادة – في استغلال فرصتين قبل أن يسجل هال سيتي هدفه الأول عبر ركلة خلفية رائعة من أداما ديوماندي لم يستطع دفاع ليستر سيتي منعها من دخول الشباك.

وأضاف المدرب الإيطالي: ”بذلنا مجهودًا كبيرًا اليوم لكن ليس كفريق. اليوم لعبنا بشكل فردي“.

وقال كيرتس ديفيز قائد هال سيتي: ”حاولنا أن ننقل الضغط اليهم. واجهنا البطل في أول مباراة بالموسم ولا يوجد شيء لنخسره“.

وقال مايك فيلان المدرب المؤقت لهال سيتي: ”هناك خطورة عليك لو واجهت ليستر سيتي بدفاعات مفتوحة لأنهم يملكون القدرة على عقابك. نقلهم للكرة من الدفاع للهجوم لم يكن بنفس كفاءة الموسم الماضي. لكننا تحلينا بالإصرار وهاجمنا بقوة وتوقعنا ما حدث“.

من جهته أبلغ مدرب مانشستر سيتي، الإسبابي بيب غوارديولا الصحافيين: ”أحيانًا تكون محظوظًا بعض الشيء. كان علينا أن نلعب بشراسة هجومية أكبر ولكن يجب أن تحدث هذه الأمور كي نحدد الجوانب التي تحتاج للتطوير في المباراة المقبلة“.

وكانت المباراة لمحة لما يمكن للجماهير أن تتوقعه من غوارديولا.

وأبدى غوارديولا صرامته بعدما أجلس حارس المرمى الإنجليزي الدولي جو هارت على مقاعد البدلاء وتجاهل لاعب وسط ساحل العاج يايا توري تمامًا.

وقال غوارديولا: ”انهما محترفان.. وسيقاتلان لحجز مكان في التشكيلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة