إبراهيموفيتش يطعن باريس سان جيرمان وبرشلونة – إرم نيوز‬‎

إبراهيموفيتش يطعن باريس سان جيرمان وبرشلونة

إبراهيموفيتش يطعن باريس سان جيرمان وبرشلونة
Football Soccer Britain - Leicester City v Manchester United - FA Community Shield - Wembley Stadium - 7/8/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic and manager Jose Mourinho before the game Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

عبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن سعادته بأول لقب حققه رفقة فريقه الجديد مانشستر يونايتد، بعد الفوز بلقب الدرع الخيرية الإنجليزية في مواجهة ليستر سيتي.

وأغضب المهاجم السويدي عشاق الفرق السابقة التي لعب في صفوفها، حين اعتبر مانشستر يونايتد أكبر فريق لعب في صفوفه وقارنه فقط بميلان الإيطالي، قائلا: ”بالتأكيد إنه أكبر فريق لعبت في صفوفه الفريق الوحيد الذي يمكن مقارنته هو ميلان“.

ولا يعتبر مانشستر يونايتد من كبار أوروبا على صعيد الألقاب القارية والدولية، فهو يحتل المركز الرابع في لائحة الفرق التي لعب لها زلاتان إبراهيموفيتش، خلف برشلونة وآسي ميلان وأياكس الهولندي.

وعبر إبراهيموفيتش عن سعادته بالتواجد في مانشستر يونايتد، مشددا: ”أنا سعيد وفخور بالتواجد هنا، أشعر بكوني في حالة جيدة ولدي زملاء رائعون ومعنويات رائعة ومدرب يرغب في الفوز وسيحاول بكل الطرق تحقيق ذلك“.

وتحدث عن أول لقب رفقة فريقه الجديد، قائلا: ”أول لقاء رسمي وأول لقب إنه اللقب رقم 31 في مسيرتي وأريد أن أفوز بالمزيد“.

ورغم فوزه بـ31 لقبا فشل زلاتان إبراهيموفيتش في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ولن يتمكن أيضا هذا الموسم من تحقيق حلمه لكون مانشستر يونايتد يشارك في مسابقة الدوري الأوروبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com