مورينيو يستغل قوة شخصية إبراهيموفيتش – إرم نيوز‬‎

مورينيو يستغل قوة شخصية إبراهيموفيتش

مورينيو يستغل قوة شخصية إبراهيموفيتش
Football Soccer Britain - Manchester United v Everton - Wayne Rooney Testimonial - Old Trafford - 3/8/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

اختار البرتغالي جوزيه مورينيو  المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد مهاجمه الجديد زلاتان إبراهيموفيتش كنائب للقائد واين روني بعد مايكل كاريك باعتباره أكبر لاعبي الفريق سنا.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية في تقرير حصري لها أن المهاجم البالغ من العمر 34 عاما سيرتدي شارة قيادة الفريق في حال غياب روني وكاريك عن أرض الملعب، إذ أن إبراهيموفيتش أكبر من روني وكاريك سنا.

وبدأ المدرب البرتغالي (53 عاما) بالفعل اعادة هيكلة الفريق بعد ان ضم المدافع ايريك بيلي ولاعب الوسط هنريخ مخيتاريان وإبراهيموفيتش.

ويملك النجم السويدي خبرة دولية كبيرة وسبق له اللعب في البطولات المحلية في كل من السويد وهولندا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الإنجليزي العريق ”بعض اللاعبين الآخرين، خاصة الشباب يخشون زلاتان لأنه يتمتع بشخصية مؤثرة والجميع ينظر إلى ما حققه طوال مسيرته في الملاعب. ولديه خبرة كبيرة داخل الملعب“.

وسبق وأشاد إبراهيموفيتش بالعطاء طويل المدى لروني في يونايتد لمدة أكثر من 12 عاما منذ انتقاله إلى النادي قادما من إيفرتون.

وانضم إبراهيموفيتش إلى يونايتد قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بعدما سجل 113 هدفا في 122 خاضها مع العملاق الفرنسي على مدار أربعة مواسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com