رياضة

فينغر يأمل باستعادة تشامبرلين للياقته قبل بداية الموسم الجديد
تاريخ النشر: 01 أغسطس 2016 12:00 GMT
تاريخ التحديث: 01 أغسطس 2016 12:16 GMT

فينغر يأمل باستعادة تشامبرلين للياقته قبل بداية الموسم الجديد

تشامبرلين أُصيب خلال مواجهة برشلونة بدوري الأبطال في فبراير الماضي.

+A -A
المصدر: لندن _ إرم نيوز

يأمل آرسين فينغر مدرب آرسنال في أن يكون أليكس أوكسليد تشامبرلين جاهزًا بشكل تام لبدء الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب معاناة لاعب الوسط من إصابة في الركبة الموسم الماضي.

وأصيب أوكسليد تشامبرلين في ركبته في مباراة بدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني في فبراير الماضي وسجل في فوز فريقه 3/1 على فريق وادي الحجارة المكسيكي قبل انطلاق الموسم وذلك في لقاء بكاليفورنيا.

وسيبدأ آرسنال موسمه الجديد بمباريات صعبة أمام ليفربول على استاد الإمارات في 14 أغسطس الجاري تليها رحلة لمواجهة ليستر سيتي بطل الدوري الممتاز وذلك بعدها بـ 6 أيام.

وقال فينغر لموقع آرسنال على الإنترنت: ”إنه من المواسم المهمة بالنسبة له. ابتعد لفترة طويلة للغاية. أصيب ولم يشارك في بطولة أوروبا. لذا فإنني حذر في التعامل معه“.

وأضاف: ”يحدوني الأمل ان أستطيع الدفع به وأن يكون جاهزًا لبداية الموسم. (انه يعطينا) القوة والقدرة على الاختراق. من الصعب تعويضه…لهذا السبب فإنني أسعى لعودته إلى المستوى الذي كان عليه“.

كما يبدو فينغر متفائلًا بقدرة لاعب الوسط الإسباني سانتي كازورلا على استعادة لياقته البدنية بنهاية أغسطس الجاري عقب فترة ابتعاد طويلة الموسم الماضي بسبب إصابة في الركبة.

وقال فينغر: ”إنه يمثل مصدر الأمان الفني في خط الوسط وقد افتقدناه لـ 5 أو 6 أشهر الموسم الماضي. هو لم يصل في الوقت الحالي لكامل مستواه على صعيد اللياقة البدنية.

”..أعتقد أنه سيكون على ما يرام ربما ليس بحلول 15 أغسطس ..ولكن بنهاية الشهر الجاري“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك