رياضة

روني يخضع لجراحة تجميلية جديدة (صور)
تاريخ النشر: 29 يوليو 2016 16:47 GMT
تاريخ التحديث: 29 يوليو 2016 17:05 GMT

روني يخضع لجراحة تجميلية جديدة (صور)

الموسم الجديد غالبًا ما يعني فرصة لحياة جديد وشعر واين روني قائد مانشستر يونايتد خير مثال على ذلك

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بعد أقل من شهر على الخروج الحزين من بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) أمام أيسلندا حينما كان شعر القائد واين روني خفيفًا للغاية ليتحول إلى كارثة حقيقية، نجح قائد مانشستر يونايتد في زراعته مجددًا ليعود إلى سابق عهده.

وليس سرًا أن نجم ”أولد ترافورد“ سبق وزرع شعره أكثر من مرة للحفاظ على هيئته ومظهره خاصة وأنه مازال في الـ 30 من عمره.

وظهر شعر روني يوم الجمعة بشكل كثيف أثناء خروجه من مقر النادي التدريبي رغم أنه قبل نحو 4 أسابيع كان شعره خفيفًا للغاية.

وخضع روني لجراحة لزرع شعره بواسطة الطبيب الباكستاني عاصم إقبال شاهمالاك الذي قال: ”واين يحتاج بوضوح إلى مزيد من العمل نحو الجزء الخلفي من فروة رأسه، حتى تغطي الشعر في الجانبين في فروة رأسه. وكذلك في الخلف ويمكن نقلها إلى الجزء العلوي من الرأس حتى يمكن تصحيح هذه المشاكل“.

وأضاف الطبيب الباكستاني الأصل البريطاني الجنسية: ”روني يستخدم مكثفات الشعر وهي تعمل معه بكفاءة لكنه مع استعمال شامبو الشعر يسقط“.

وخضع روني لجراحتين من قبل لزراعة الشهر كلفته كل واحدة منهما 15 ألف جنيه إسترليني وكانت الأولى في عام 2011، لكن هذه المبالغ ليست مؤثرة على أكثر لاعبي مانشستر يونايتد تقاضيَا للراتب، حيث يحصل على 300 ألف إسترليني أسبوعيًا.

29 Jul 2016 - Manchester - UK Wayne Rooney At Key 103 Radio Station in Manchester BYLINE MUST READ : XPOSUREPHOTOS.COM ***UK CLIENTS - PICTURES CONTAINING CHILDREN PLEASE PIXELATE FACE PRIOR TO PUBLICATION *** **UK CLIENTS MUST CALL PRIOR TO TV OR ONLINE USAGE PLEASE TELEPHONE 44 208 344 2007 **

Manchester United Captain Wayne Rooney outside Key 103 in Manchester. Disclaimer: While Cavendish Press (Manchester) Ltd uses its' best endeavours to establish the copyright and authenticity of all pictures supplied, it accepts no liability for any damage, loss or legal action caused by the use of images supplied. The publication of images is solely at your discretion. For terms and conditions see http://www.cavendish-press.co.uk/pages/terms-and-conditions.aspx

01 (2)

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك