كلوب ينهي مشوار بالوتيلي مع ليفربول

كلوب ينهي مشوار بالوتيلي مع ليفربول

المصدر: لندن ـ إرم نيوز

أبلغ المدرب يورغن كلوب المهاجم ماريو بالوتيلي بأن مركزه به الكثير من المنافسة في ليفربول المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وأن عليه البحث عن ناد آخر.

وعاد بالوتيلي إلى ليفربول من أجل الاعداد للموسم الجديد بعد فترة اعارة غير ناجحة في ميلانو لكنه بعيد عن حسابات كلوب في وجود دانييل ستوريدج وكريستيان بنتيكي وديفوك اوريغي وداني إينغس في الهجوم.

وقال كلوب للصحفيين ”تحدثت معه حول هذا الأمر. إنه ليس في مرحلة من مسيرته تسمح له بمنافسة أربعة أو خمسة لاعبين آخرين على مركز أو اثنين… لذا بكل وضوح هو بحاجة لحل.“

وأضاف ”هناك ناد بالتأكيد سيكون سعيدا بالحصول على ماريو بالوتيلي الجديد. تحدثت معه بوضوح حول ذلك.“

وأبدى سامبدوريا اهتمامه بضم بالوتيلي وقال رئيسه ماسيمو فيريرو إن ناديه هو المكان المثالي لإحياء مسيرة المهاجم الذي سجل ثلاثة أهداف فقط في 23 مباراة مع ميلان الموسم الماضي.

ولن يكون بوسع المدافع مامادو ساكو المشاركة مع ليفربول في مباراته الأولى بالدوري الانجليزي الممتاز ضد آرسنال يوم 14 أغسطس آب بعدما أصيب في وتر العرقوب.

ولم يلعب المدافع الفرنسي الدولي منذ أبريل/ نيسان بعدما أبلغه الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بأنه سقط في اختبار للمنشطات.

وأسقط الاتحاد الاوروبي القضية ضد ساكو (26 عاما) الأسبوع الماضي لكن المدافع غاب عن ليفربول في هزيمته بنهائي الدوري الاوروبي ضد أشبيلية في مايو/ ايار واستبعد من تشكيلة فرنسا في بطولة اوروبا نتيجة للاتهام.

وقال كلوب ”ساكو مصاب. كان يعاني من مشكلة بسيطة في وتر العرقوب عندما كان يلعب.“

وأضاف ”حين حصل على هذه ‭’‬الراحة‭’‬ القصيرة استغل الوقت من أجل العلاج وهذا يعني أن ثمة ثلاثة أو أربعة أسابيع أخرى قبل أن يستطيع اللعب.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com