رياضة

تعيين ألاردايس مدربًا لإنجلترا يصيبه "بالجنون"
تاريخ النشر: 23 يوليو 2016 14:35 GMT
تاريخ التحديث: 23 يوليو 2016 15:02 GMT

تعيين ألاردايس مدربًا لإنجلترا يصيبه "بالجنون"

كرة القدم الإنجليزية بدأت فصلًا جديدًا بعد تعيين سام ألاردايس مديرًا فنيًا للمنتخب الإنجليزي خلفًا لروي هودجسون.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال سام ألاردايس المدير الفني الجديد لمنتخب إنجلترا الذي تولى المسؤولية خلفًا لروي هودجسون أمس الجمعة إنه لم يتوقف عن الضحك منذ صدور قرار تعيينه مدربًا لمنتخب الأسود الثلاثة.

ووقّع ألاردايس عقدًا مع الاتحاد الإنجليزي لمدة عامين بعد الاتفاق مع ناديه السابق سندرلاند على تعويضه بسبب رحيل مدربه، وكان النادي الذي نجا من الهبوط الموسم الماضي مع ألاردايس قد أعلن يوم السبت تعيين ديفيد مويز مديرًا فنيًا جديدًا له.

وقال المدرب البالغ من العمر 61 عامًا في رسالة قصيرة للجماهير، صدر عبر ”FATV“ (قناة الاتحاد الإنجليزي التلفزيونية) مبتهجًا: ”لا أستطيع التوقف عن الضحك منذ الإعلان عن تولي هذا المنصب. فهي وظيفة انتظرتها لسنوات طويلة وأنا سعيد للغاية أن أكون مدربًا للمنتخب الإنجليزي“.

تصريحات ألاردايس تتناقض مع الشعور بالألم الذي خلّفه الخروج المحرج للمنتخب من بطولة أوروبا في وقت سابق من الشهر الحالي أمام أيسلندا في دور الـ 16 من البطولة الأمر الذي دفع هودجسون للاستقالة.

وأضاف ألاردايس: ”سأفعل كل ما بوسعي لمساعدة إنجلترا بشكل جيد ومنح بلدنا وجماهيرنا النجاح الذي يستحقونه“.

وسيختار ألاردايس تشكيلته الأولى بنهاية أغسطس المقبل لخوض مباراة ودية في الأول من سبتمبر قبل 3 أيام من مباراته الأولى في تصفيات كأس العالم أمام سلوفاكيا في ترنافا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك