إبراهيموفيتش يُطمئن مورينيو عليه خلال الإجازة (فيديو)

إبراهيموفيتش يُطمئن مورينيو عليه خلال الإجازة (فيديو)
Paris Saint-Germain's Swedish midfielder Zlatan Ibrahimovic speaks with Chelsea's Portuguese manager Jose Mourinho (R) at the end of the UEFA Champions League round of 16 football match between Paris Saint-Germain (PSG) and Chelsea at the Parc des Princes stadium in Paris on February 17, 2015. AFP PHOTO / FRANCK FIFE (Photo credit should read FRANCK FIFE/AFP/Getty Images)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

استعان النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الجديد، بحسابه على إنستغرام لطمأنة جماهير ناديه الجديد على حالته البدنية خلال الإجازة التي يقضيها حاليا، والتي قد تبعده عن الجولة الصيفية للفريق في وقت لاحق من الشهر الحالي.

إذ بث مهاجم ميلان ويوفنتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان السابق  فيديو مدته 15 ثانية على حسابه @IAmZlatanIbrahimovic – له في أثناء ممارسته الجري على جهاز المشي، وعلّق عليه قائلا: ”ليس هناك حاجة لاكتساب اللياقة البدنية، حيث إنني محتفظ بلياقتي البدنية.. العمل الشاق يفيد دائمًا“.

وكان إبراهيموفيتش قام في وقت سابق بنشر صورة له تبرز قدراته البدنية المذهلة في إحدى المناطق الجبلية، وكتب تحتها ”مكان ما في العالم“.

ومن المفترض أن نجم يونايتد الجديد قد تم تصويره في منطقة غراند كانيون (الأخدود العظيم) في ولاية نيفادا الأمريكية، وذلك بعد أن شُوهد خلال حضوره بطولة UFC 200 في لاس فيغاس خلال نهاية الأسبوع.

وكان زلاتان انضم إلى يونايتد أول الشهر الحالي في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان، وبعدها بدأ إجازة مع أسرته، عقب موسم 2015/16، الذي اختتمه بالمشاركة في بطولة أمم أوروبا التي أقيمت في فرنسا هذا الصيف واعتزل بعدها دوليا.

كما فعل نفس الشيء ببث بعض مقاطع الفيديو لاستعدادهم للموسم الجديد كل من إيريك بايلي لاعب يونايتد الجديد القادم من فياريال، وكذلك الهولندي ممفيس ديباي وعدنان يانوزاي.

وأشار النادي عبر موقعه الرسمي إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو لم يكشف بعد ما إذا كان سيضم نجمه الجديد إلى قائمة الفريق التي ستخوض أول مباراة في جولة 2016، أمام بروسيا دورتموند الألماني، وبعد ذلك سيلتقي يونايتد مع مانشستر سيتي في الصين.. وسوف تكون المباراة الودية الثالثة في مواجهة فريق غلطة سراي التركي في جوتينبرغ بتاريخ 30 من الشهر الحالي.

ومن المرجح أن تكون أول مشاركة لإبراهيموفيتش مع الفريق على ملعب أولد ترافورد من المحتمل لها أن تكون خلال مباراة تكريم القائد واين روني أمام إيفرتون يوم 3 أغسطس/آب المقبل.