مورينيو: مانشستر يونايتد سيكون التحدي الأكبر لإبراهيموفيتش

مورينيو: مانشستر يونايتد سيكون التحدي الأكبر لإبراهيموفيتش
Paris St Germain's Zlatan Ibrahimovic addresses at a news conference at the Parc des Princes stadium in Paris, April 1, 2014. REUTERS/Gonzalo Fuentes/File Photo

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن زلاتان إبراهيموفيتش، المنضم حديثًا للفريق سيواجه التحدي الأكبر في مسيرته المتوهجة الموسم المقبل.

وفاز إبراهيموفيتش، الذي انتقل إلى أولد ترافورد الأسبوع الماضي، بلقب الدوري في أربع دول مختلفة منها الإيطالي مع إنترناسيونالي تحت قيادة مورينيو.

وقال مورينيو لموقع النادي على الإنترنت ”زلاتان هو زلاتان.. هو يفوز عاما بعد عام.. معدله التهديفي مذهل بالتأكيد وشغفه للعبة لا يصدق وممكن فقط مع شغفه وطموحه وسيرته الذاتية أن يتخذ هذا القرار في هذه المرحلة من مسيرته ليصبح أكبر تحد له“.

ويشعر مورينيو أن الدوري الإنجليزي الممتاز سيشكل اختبارات جديدة للاعب البالغ عمره 34 عاما، رغم تجربته مع برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف المدرب البرتغالي ”إنه أكبر ناد يلعب له على الإطلاق والدوري الأكثر صعوبة الذي يشارك فيه.. إنه لاعب رائع.. من الجيد أن يملك المدرب لاعبًا مثله“.

واعتزل إبراهيموفيتش الهداف التاريخي لمنتخب السويد برصيد 62 هدفا في 116 مباراة، اللعب الدولي عقب الخروج من الدور الأول لبطولة أوروبا الحالية في فرنسا.