مورينيو يستقبل بيليه في "بيته الجديد" (صورة)
مورينيو يستقبل بيليه في "بيته الجديد" (صورة)مورينيو يستقبل بيليه في "بيته الجديد" (صورة)

مورينيو يستقبل بيليه في "بيته الجديد" (صورة)

ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو في ملعب أولد ترافورد للمرة الأولى كمدير فني لمانشستر يونايتد، يوم الأحد الماضي، وأعقب ذلك وصفه لملعب أولد ترافورد بـ"بيته الجديد".

قام مورينيو باستخدام حسابه الرسمي على إنستغرام، والذي قام بتدشينه عقب توليه منصب المدير الفني ليونايتد، من أجل نشر صورة له داخل الملعب بصحبة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه قبل مباراة كرة القدم الخيرية وأسفل الصورة كتب العبارة التالية: "إنه لشرف لي أن أستضيف بيليه في بيتي الجديد".

في وقت مبكر من، ظهر يوم الأحد، قام المدير الفني الجديد ليونايتد بنشر صورة أخرى له في أثناء إلقائه نظرة على نفق أولد ترافورد، المؤدي إلى الملعب، والذي سيصبح قريبًا البيت الجديد للمدير الفني البالغ من العمر 53 عامًا.

وكان مورينيو حضر المباراة الخيرية، التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد بوصفه ضمن الجهاز الفني للمنتخب الإنجليزي، الذي تمكن من تحقيق فوز ممتع بنتيجة 3-2 على منتخب نجوم العالم، وقد تم توجيه العائد من هذه المباراة إلى منظمة اليونيسيف.

وأول مباراة لمورينيو في قيادة يونايتد سوف تكون في شنغهاي في مواجهة بروسيا دورتموند بتاريخ 22 يوليو/تموز المقبل، وذلك قبل أن يخوض يونايتد الاختبار التالي له في مواجهة مانشستر سيتي في العاصمة الصينية بكين في 2 يوليو، كجزء من جولة 2016.

وسوف تكون المباراة التي تقام كتكريم لروني في مواجهة إيفرتون أول مباراة لمورينيو على ملعب أولد ترافورد كمدير فني ليونايتد، مباراة كأس الدرع الخيرية أمام ليستر سيتي سوف تلي تلك المباراة وستقام على ملعب ويمبلي بتاريخ 6 أغسطس/آب، وذلك قبل انطلاق موسم 2016/17 وستقام خلال نهاية الأسبوع الذي يبدأ بتاريخ 13 أغسطس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com