مورينيو يستقبل بيليه في ”بيته الجديد“ (صورة)

مورينيو يستقبل بيليه في ”بيته الجديد“ (صورة)
Britain Football Soccer - England XI v Rest of the World XI - Soccer Aid 2016 - Old Trafford - 5/6/16 New Manchester United manager Jose Mourinho in the stands before the match Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو في ملعب أولد ترافورد للمرة الأولى كمدير فني لمانشستر يونايتد، يوم الأحد الماضي، وأعقب ذلك وصفه لملعب أولد ترافورد بـ“بيته الجديد“.

قام مورينيو باستخدام حسابه الرسمي على إنستغرام، والذي قام بتدشينه عقب توليه منصب المدير الفني ليونايتد، من أجل نشر صورة له داخل الملعب بصحبة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه قبل مباراة كرة القدم الخيرية وأسفل الصورة كتب العبارة التالية: ”إنه لشرف لي أن أستضيف بيليه في بيتي الجديد“.

في وقت مبكر من، ظهر يوم الأحد، قام المدير الفني الجديد ليونايتد بنشر صورة أخرى له في أثناء إلقائه نظرة على نفق أولد ترافورد، المؤدي إلى الملعب، والذي سيصبح قريبًا البيت الجديد للمدير الفني البالغ من العمر 53 عامًا.

وكان مورينيو حضر المباراة الخيرية، التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد بوصفه ضمن الجهاز الفني للمنتخب الإنجليزي، الذي تمكن من تحقيق فوز ممتع بنتيجة 3-2 على منتخب نجوم العالم، وقد تم توجيه العائد من هذه المباراة إلى منظمة اليونيسيف.

وأول مباراة لمورينيو في قيادة يونايتد سوف تكون في شنغهاي في مواجهة بروسيا دورتموند بتاريخ 22 يوليو/تموز المقبل، وذلك قبل أن يخوض يونايتد الاختبار التالي له في مواجهة مانشستر سيتي في العاصمة الصينية بكين في 2 يوليو، كجزء من جولة 2016.

وسوف تكون المباراة التي تقام كتكريم لروني في مواجهة إيفرتون أول مباراة لمورينيو على ملعب أولد ترافورد كمدير فني ليونايتد، مباراة كأس الدرع الخيرية أمام ليستر سيتي سوف تلي تلك المباراة وستقام على ملعب ويمبلي بتاريخ 6 أغسطس/آب، وذلك قبل انطلاق موسم 2016/17 وستقام خلال نهاية الأسبوع الذي يبدأ بتاريخ 13 أغسطس.

4BD7E2958B10410DAE97595CB9CBC75D

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com