كارنيرو تكسب معركتها ضد مورينيو وتشيلسي (صور)
كارنيرو تكسب معركتها ضد مورينيو وتشيلسي (صور)كارنيرو تكسب معركتها ضد مورينيو وتشيلسي (صور)

كارنيرو تكسب معركتها ضد مورينيو وتشيلسي (صور)

وافق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ونادي تشيلسي الإنجليزي على دفع تعويض لطبيبة الفريق السابقة إيفا كارنيرو، خلال جلسة، اليوم الثلاثاء، لنظر الدعوى القضائية التي رفعتها الطبيبة، البالغة من العمر 43 عاما، ضد مورينيو والنادي لطلب تعويض بدعوى فصلها بشكل تعسفي وتعرضها للإهانة من قبل مورينيو، حينما كان مدربا لتشيلسي الموسم الماضي.

وقالت الطبيبة إن مورينيو وصفها بـ"العاهرة" ما ينم عن تمييز جنسي، وذلك عقب أزمة حدثت بينهما خلال المباراة الافتتاحية الموسم الماضي أمام سوانزي سيتي وتشيلسي وانتهت بتعادل الفريقين 2-2.

وعملت كارنيرو في تشيلسي لست سنوات حتى رحيلها في سبتمبر/أيلول الماضي، بعد صدام مع مورينيو في الدقائق الأخيرة من مباراة سوانزي عقب نزولها إلى الملعب برفقة جون فيرن، أخصائي العلاج الطبيعي، تلبية لنداء الحكم مايكل أوليفر لعلاج الجناح إيدن هازارد، في الوقت الذي طرد خلالها تيبو كورتوا، حارس الفريق.

وبعد المباراة قال مورينيو إن الطاقم الطبي كان "متهورا وساذجا" واستبعد كارنيرو وفيرن من العمل مع الفريق الأول.

وأقيل المدرب البرتغالي من تدريب تشيلسي في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وسيقود مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، لكن اليوم انتهت القضية بالتوصل لتسوية بين النادي ومورينيو وكارنيرو.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن التسوية التي ستحصل عليها الطبيبة قد تصل للأرقام السبعة أي ما يعني تجاوزها لأكثر من مليون جنيه إسترليني.

وتلقت الطبيبة اعتذارا من المدرب البرتغالي والنادي بشكل علني أمام المحكمة، ووزع ابتساماته أثناء خروجه من المحكمة اليوم عقب انتهاء الجلسة.

وأعلن النادي في بيان رسمي، يوم الثلاثاء: "نأسف للطريقة التي رحلت بها كارنيرو عن النادي ونعتذر لها لعائلتها على هذا الموقف".

أما مورينيو فقد شكر الطبيبة على دعمها له وللفريق خلال فترة عملها وتمنى لها مستقبلا مهنيا ناجحا، وذلك بالطبع بعد التوصل للاتفاق.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن تشيلسي عرض على الطبيبة 1.2 مليون جنيه إسترليني تعويضا وعودتها لعملها مرة أخرى، لكنها رفضت المال قبل جلسة اليوم.

وقالت كارنيرو في بيان مماثل: "أنا مرتاحة لإبرام اتفاق اليوم لإنهاء وقت صعب بالنسبة لي وأتطلع حاليا للمضي قدما في حياتي.. كانت أولوياتي دائما صحة وسلامة اللاعبين، ودخولي للملعب دائما لعلاج اللاعبين ورعايتهم والعناية بهم، وكنت أتبع قواعد اللعبة والوفاء بعملي كطبيبة.. وأود أن أشكر كل من ساندوني بما في ذلك زوجي وأسرتي وأصدقائي ومجتمع كرة القدم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com