أول تعليق لروني على التعاقد مع مورينيو – إرم نيوز‬‎

أول تعليق لروني على التعاقد مع مورينيو

أول تعليق لروني على التعاقد مع مورينيو
Britain Football Soccer - England Press Conference - The Grove Hotel, Hertfordshire - 1/6/16 England's Wayne Rooney during the press conference Action Images via Reuters / Matthew Childs Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يتطلع واين روني، قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، للتعامل مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد للفريق العريق.

وكانت عملية التعاقد مع مورينيو كمدير فني جديد ليونايتد تم الإعلان عنها، يوم الجمعة الماضي، وتلا ذلك قيامه بزيارة مجمع تدريب أون، يوم الاثنين، حيث التقى بأسطورة النادي سير بوبي تشارلتون ونائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد.

هذا وقد سبق للمدير الفني البالغ من العمر 53 عامًا صناعته لاسم كبير في عالم كرة القدم، وذلك بعد أن فاز بـ22 بطولة رئيسة في 4 دول مختلفة.

وقال روني خلال مؤتمر صحفي، عشية مواجهة إنجلترا للمنتخب البرتغالي وديا استعدادا لنهائيات بطولة أوروبا في فرنسا، في وقت لاحق من الشهر الحالي: ”إنه (مورينيو) واحد من أفضل المديرين الفنيين في العالم.. هذه فترة مثيرة بالنسبة لمانشستر يونايتد.. هو يعرف الدوري الإنجليزي الممتاز جيدًا وأنا أتطلع إلى العمل معه“.

بالنسبة للفترة الحالية، فإن تركيز روني منصب على مشاركاته الدولية حيث يتطلع قائد المنتخب الإنجليزي إلى تحقيق المجد في بطولة أمم أوروبا 2016 والتي ستقام في فرنسا.

ويعتبر مهاجم يونايتد واحدًا من أصل ثلاثة لاعبين من يونايتد انضموا لقائمة روي هودجسون، وذلك جنبًا إلى جنب مع كريس سمولينغ وماركوس راشفورد، حيث سيستهل المنتخب الإنجليزي مشواره في البطولة أمام روسيا يوم 11 يونيو/حزيران في مارسيليا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com