مورينيو: الصراع مع غوارديولا لن يخدم قطبي مانشستر – إرم نيوز‬‎

مورينيو: الصراع مع غوارديولا لن يخدم قطبي مانشستر

مورينيو: الصراع مع غوارديولا لن يخدم قطبي مانشستر

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، أن صراعه القديم الجديد مع بيب غوارديولا لن يثنيه عن تحقيق الانتصارات مع فريقه الجديد الموسم المقبل.

وكان مدرب مانشستر يونايتد الجديد ونظيره غوارديولا في مانشستر سيتي في منافسة شرسة عندما كان مورينيو مدربا لريال مدريد، بينما كان المدرب الإسباني يقود برشلونة.

ويدخل سيتي الموسم الجديد كمرشح أبرز لاقتناص لقب الدوري من ليستر سيتي، بينما يدخل يونايتد كمرشح ثان.

لكن مورينيو شدد على أنه لن يركز على غوارديولا ومانشستر سيتي بمفرده، مؤكدا أن ذلك حدث في الليغا؛ لأن اللقب دائما منحصر بين ريال مدريد وبرشلونة، بينما في البريميرليغ لا يمكن توقع الفائز باللقب قبل بداية الموسم، خاصة وأن هناك العديد من الأندية تتنافس بقوة فيما بينها.

وقال مدرب ريال مدريد السابق: ”خبرتي لا تسمح لي بأن أكون ساذجا.. دربت في إسبانيا لمدة عامين والبطل كان أنا أو هو، كان هناك معارك فردية لا يمكن أن تؤثر على النتيجة.. أما في الدوري الإنجليزي فلو ركزنا مع مانشستر سيتي فقط وهم ركزوا علينا سيأتي فريق أخر ويفوز باللقب“.

وأضاف: ”مستوى الدوري الإنجليزي سيتطور ويتحسن مع المدربين القادمين للمنافسة.. فهناك 4 أبطال في 4 سنوات للمسابقة؛ ما يعكس مدى قوة المنافسة في البطولة، كما أن حقوق البث التليفزيوني والتوزيع ستسمح بنمو أندية الدوري كلها ولهذا فهو مختلف عن أي بطولة أخرى.. فأسماك القرش تظل دائما أسماك قرش“.

وتوج مانشستر يونايتد بلقب الدوري الممتاز في 2013 ثم سيتي في 2014 وتشيلسي 2015 وأخيرا ليستر سيتي في 2016.

ورفض مورينيو التعليق على سؤال بشأن انضمام النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ليونايتد الموسم المقبل، حيث كان يلقي محاضرة في جامعة لشبونة بالبرتغال.

ووقع مورينيو عقدا مع مانشستر يونايتد قبل أيام لقيادته الموسم المقبل، بعدما أقيل من تشيلسي في ديسمبر/كانون أول 2015 بسبب سلسلة من النتائج السيئة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com