3 أمور يخشاها مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس في نهائي كأس الاتحاد

3 أمور يخشاها مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس في نهائي كأس الاتحاد

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

يخوض فريق مانشستر يونايتد، اختبارًا صعبًا، أمام نظيره كريستال بالاس، مساء اليوم السبت، على ملعب ”ويمبلي“ في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويسعى مانشستر، لتحقيق أول بطولة بعد رحيل مدربه التاريخي السير أليكس فيرجسون، وإنهاء موسمه الحالي بقيادة مديره الفني الهولندي لويس فان غال، بشكل طيب وتحقيق بطولة.

مواجهة كريستال بالاس ومانشستر، تبقى خارج التوقعات رغم أن كفة الشياطين الحمر تبقى الأرجح، ولكن هناك عدة أمور يخشاها يونايتد في موقعة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وهو ما ترصده ”إرم نيوز“.

ضغوط ضياع البطولات

الضغط العصبي سيكون كبيرًا على لاعبي مانشستر يونايتد، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، خاصة أن الفريق الأحمر لم يحقق أي بطولة منذ 3 أعوام كاملة، وبالتحديد منذ رحيل المدرب فيرغسون.

مانشستر عليه أن يتخلص من كل هذه الضغوط، خلال المباراة نفسها، خاصة أن التفكير في عدم إحراز بطولات، قد يعقد الأزمة ويؤدي لضياع اللقب من بين أيدي لاعبي الفريق.

مفاجآت بالاس

مانشستر يونايتد سيواجه منافسًا طموحًا، يسعى أيضًا لحصد اللقب، وتحقيق أول بطولة رسمية في تاريخه، خاصة أن بالاس من الفرق التي قدمت مشوارًا طيبًا، في بطولة كأس الاتحاد هذا الموسم.

بالاس أطاح بالعديد من الفرق المميزة والطموحة، مثل ساوثامبتون وتوتنهام، وهو الأمر الذي يؤكد أنه فريق لا يستهان به.

ويقود بالاس مدير فني على أعلى مستوى، وهو الفرنسي آلان باردو، الذي يبدو منسجمًا مع الكرة الإنجليزية بعد أن قاد نيوكاسل لسنوات، وأصبح من المدربين أصحاب الخبرات والقدرات الرائعة في البريميرليغ.

أخطاء الدفاع

يخشى مانشستر يونايتد، أخطاء الدفاع، خاصة أن الفريق دفع ثمن أخطاءه في الموسم الحالي بضياع لقب الدوري الأوروبي، والخروج على يد ليفربول بجانب ضياع حلم المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

مانشستر يفتقد خدمات مدافعه الأرجنتيني ماركوس روخو، وهو ما يؤثر بكل تأكيد على قدراته الدفاعية بشكل واضح، ويجعل فان غال في حالة قلق، خوفًا من عدم الانسجام في الخط الخلفي، وهو ما يتيح الفرصة للاعبي بالاس، الذين يتميزون بالخبرة، مثل المغربي مروان الشماخ، والكونغولي بولاسي، المهاجم الخطير، وكاباي وإديبايور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com