أصغر مشجعة في العالم عمرها 5 أسابيع (صور)
أصغر مشجعة في العالم عمرها 5 أسابيع (صور)أصغر مشجعة في العالم عمرها 5 أسابيع (صور)

أصغر مشجعة في العالم عمرها 5 أسابيع (صور)

اضطرت إيمي أدامز، مشجعة ستوك سيتي الإنجليزي، لدفع 14 جنيها إسترلينيا قيمة تذكر مقعد لطفل عمره أقل من 11 عاما من أجل طفلتها (لونا)، البالغة من العمر خمسة أسابيع فقط، لمشاهدة مباراة فريقها الأخيرة بالدوري أمام وست هام يونايتد.

وقررت إيمي اصطحاب طفلتها الرضيعة التي عمرها تجاوز الشهر بأسبوع واحد للملعب لمشاهدة مباراة  ستوك سيتي ووست هام يونايتد، التي نجح فيها ستوك في تحويل تأخره بهدف إلى فوز 2-1.

وقالت إيمي لصحيفة "صن" البريطانية: "هذا التصرف مزعج لأنه تعامل مع مشجعي المستقبل كمستهلكين قبل حتى أن يتمكنوا من المشي أو الكلام أو حتى مشاهدة المباراة.. أردت مشاهدة المباراة الأخيرة للفريق ولم أكن أريد ترك ابنتي لونا في المنزل لذلك ذهبت إلى مكتب التذاكر ليقال لي إنه يجب أن ادفع ثمن تذكرة لطفل حتى ولو يجلس على المقعد".

وأضافت: "حاولت شرح الموقف لكن في النهاية اضطررت لدفع قيمة التذكرة، نظرا لأن سياسة تسعير التذاكر سخيفة بعض الشيء.. لقد كان أمرا يشبه الجنون.. فالنادي يسعى لربح المال دون النظر للجماهير".

ورغم هذا الموقف لن تتراجع إيمي عن موقفها في شراء التذاكر الموسمية للنادي الذي تعشقه منذ طفولتها، مؤكدة أن الموقف كان سخيفا للغاية، لكنه لم يغير موقفها من حب ستوك سيتي.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفعت فيه أنجيلا سميث، رئيسة نادي جماهير ستوك سيتي، القضية إلى مسؤولي النادي لبحث استراتيجية التسعير وما تم مع إيمي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com