توتنهام يكتسح ستوك سيتي ويضيق الخناق على المتصدر ليستر سيتي
توتنهام يكتسح ستوك سيتي ويضيق الخناق على المتصدر ليستر سيتيتوتنهام يكتسح ستوك سيتي ويضيق الخناق على المتصدر ليستر سيتي

توتنهام يكتسح ستوك سيتي ويضيق الخناق على المتصدر ليستر سيتي

استثمر فريق توتنهام تعثر ليستر سيتي وقلص الفارق معه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى 5 نقاط بعد فوزه اليوم الاثنين على ملعب ستوك سيتي 4/0 في المرحلة الـ 34 من المسابقة.

وتقمص هاري كين وديلي ألي دور البطولة حيث سجل كين الهدفين الأول والثالث لتوتنهام في الدقيقتين 9 و71 وأحرز ألي الهدفين الثاني والرابع في الدقيقتين 67 و82.

وانفرد كين بصدارة قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 هدفًا بفارق هدفين امام جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

ورفع توتنهام رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط خلف ليستر المتصدر والذي تعادل أمس الأحد مع ويستهام يونايتد 2/2.

وتجمد رصيد ستوك سيتي عند 47 نقطة ليبقى في المركز التاسع.

وحقق توتنهام فوزه التاسع عشر هذا الموسم مقابل 11 تعادلًا و4 هزائم فيما حقق ليستر 21 انتصارًا مقابل 10 تعادلات و3 هزائم.

ويمتلك توتنهام أقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع هذا الموسم حيث سجل 64 هدفًا واهتزت شباكه 25 مرة فيما سجل ليستر سيتي 59 هدفًا ومُنيت شباكه بـ 33 هدفًا.

وفي أخر 4 مباريات هذا الموسم يستضيف توتنهام كل من وست بروميتش ألبيون وساوثهامبتون ويخرج لملاقاة تشيلسي ونيوكاسل في الوقت الذي يستضيف فيه ليستر سيتي كل من سوانزي سيتي وإيفرتون ويخرج لملاقاة مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وتُوِّج توتنهام بلقب الدوري الإنجليزي مرتين من قبل في موسم 1950/1951 و1960/1961 ويتطلع الفريق للفوز باللقب للمرة الثالثة في الوقت الذي يبحث فيه ليستر سيتي عن الصعود لمنصة التتويج للمرة الأولى بعد أن كانت أبرز إنجازاته السابقة هي إحراز المركز الثاني في موسم 1922.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com