الاتحاد الإنجليزي يفرض غرامة مالية كبيرة على تشيلسي وتوتنهام

الاتحاد الإنجليزي يفرض غرامة مالية كبيرة على تشيلسي وتوتنهام
Britain Football Soccer - Chelsea v Tottenham Hotspur - Barclays Premier League - Stamford Bridge - 2/5/16 Tottenham and Chelsea players clash Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين فرض غرامة مالية كبيرة على ناديي تشيلسي وتوتنهام بسبب الفشل في السيطرة على اللاعبين.

وشهدت مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 2/2 في الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز خروجًا عن النص من جانب بعض اللاعبين وبعض المسؤولين.

وتم تغريم تشيلسي 375 ألف جنيه إسترليني وتغريم توتنهام 225 ألف إسترليني بعد اعترافهما بانتهاك اللائحة والفشل في السيطرة على اللاعبين و/أو المدربين.

وتتعلق الاتهامات بـ 3 اشتباكات متفرقة وقعت في الدقيقتين 45 و87 وبعد نهاية المباراة.

وأشهر الحكم 12 بطاقة صفراء خلال المباراة من بينها 9 إنذارات لتوتنهام و3 لتشيلسي ولُقِّبت المباراة باسم ”معركة الجسر“.

وتم اتهام البلجيكي موسى ديمبلي لاعب وسط توتنهام بارتكاب تصرف عنيف، بعد أن أظهرت لقطات تلفزيونية محاولته وكز دييغو كوستا مهاجم تشيلسي في عينه وتلقى عقوبة الإيقاف 6 مباريات.

كما وقع اشتباك آخر مع مغادرة الفريقين أرض الملعب عقب نهاية المباراة، حيث تعرّض الهولندي غوس هيدينك مدرب تشيلسي للطرح أرضًا.

وحذّر الاتحاد الإنجليزي الناديين من تكرار مثل هذه الأفعال في المستقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com