الخطة الكاملة لغوارديولا لتعزيز خطوط مانشستر سيتي

الخطة الكاملة لغوارديولا لتعزيز خطوط مانشستر سيتي
Britain Soccer Football - Manchester City v Arsenal - Barclays Premier League - Etihad Stadium - 8/5/16 Kevin De Bruyne celebrates with team mates after scoring the second goal for Manchester City Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: محمود صبري وأحمد جمعة - إرم نيوز

يخطط المدير الفني الجديد لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، لتغيير جذري في الفريق، بما في ذلك تنفيذ هجمة مزدوجة على آرسنال للحصول على خدمات جاك ويلشير، وأليكسيس سانشيز، حيث يسعى المدرب القادم لمانشستر سيتي لبناء خط وسط بصانع ألعاب المدفعجية ”ويلشير“ وفي خط الهجوم التشيلي الرائع سانشيز.

ويقول موقع ”صنداي ميرور سبورت“، إن الظهير الأيسر لتوتنهام داني روس، ضمن أهداف مانشستر سيتي أيضًا، حيث يرغب النادي في رفع رصيده من اللاعبين ”أبناء النادي“ ليتماشى مع قوانين اليويفا.

عانى ويلشير لموسم آخر من الإصابة، ويأمل في أن يكون ذلك كافيًا ليضمه روي هودجسون لتشكيلة منتخب إنجلترا ليورو 2016، والتي ستعلن، غدا الإثنين.

لكن غوارديولا الذي قاد بايرن ميونخ للمرة الأخيرة، أمس السبت، قبل سفره الصيفي إلى إنجلترا، معجب به، وقد قدره مانشستر سيتي بـ40 مليون جنيه إسترليني عندما كان يبلغ من العمر 24 عامًا في العام الماضي.

ويتبقى لويلشير عامين في تعاقده، ويعتقد البلوز أن الصفقة الجديدة، التي تقدر بـ110 آلاف إسترليني أسبوعيًا قد تعثرت.

وهناك آمال بأن تمنح الصفقة، التي تقدر بمبلغ 40 مليون جنيه إسترليني فرصة لويلشير، ليرفع أجره بشكل كبير، واللعب مع مدرب ذي مكانة مثل غوارديولا.

كما أن مستقبل سانشيز أصبح موضع شك، لأن هناك شكوكًا حول اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، لا سّيما تجديد عقده الذي يقدر بـ160 ألف إسترليني أسبوعيًا، وهناك تقارير إسبانية تقول بأنه يرحب بالانتقال إلى البلوز.

يذكر أن غوارديولا ضم التشيلي لبرشلونة في صفقة قيمتها 26 مليون جنيه إسترليني عام 2011، عندما كان مانشستر سيتي مهتمًا بضم نجم أودينيزي في حينه، وتم بيع سانشيز لآرسنال بعد ثلاث سنوات، مقابل 35 مليون إسترليني.

ويستعد المان سيتي لعرض أرباح 5 ملايين جنيه إسترليني للمدفعجية، لأجل اللاعب الذي أوشك على إنهاء عقده.

وفي تلك الأثناء، فإن المدير الفني الفرنسي لآرسنال، أرسين فينغر، ليس لديه استعداد لفقد المزيد من اللاعبين لأجل البلوز، بعدما رأى انتقال إيمانويل أديبايور، وسمير نصري، وجايل كليشي وبكاري سانيا إلى الاتحاد للطيران في السنوات الأخيرة.

ربما يكون روز، البالغ 25 عامًا، الذي شق طريقه للمنتخب الإنجليزي بعد موسم رائع على مستوى الأندية، هو أفضل بديل لألكسندر كولاروف.

ورغم أن مانشيستر سيتي، قد وقع مع جاك رودويل، وسكوت سينكلير وفابيان ديلف في المواسم الأخيرة لتعزيز صفوفه، إلا أن روز قد يكون لاعبًا عاديًا مبتدئًا أكثر من عضو مؤثر.

يذكر أن البلوز، استقر بالفعل على شروط انتقال لاعب خط وسط بروسيا دورتموند إيلكاي غوندوغان، إلا أنه ينتظر التقارير بشأن الوقت اللازم للألماني الدولي للتعافي من الركبة.

كما أن مدافع إيفرتون، جون ستونز، تحت مجهر غوارديولا، إضافة إلى الرغبة في اتخاذ خطوة لضم ظهير أتلتيك بلباو، إيميريك لابورت، على الرغم من أن الفرنسي الدولي الذي يقدر سعره بـ40 مليون جنيه إسترليني لن يتعافى من إصابته بكسر في الكاحل، حتى الأسابيع الأولى من الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة