واين روني يتوقع ختامًا دراميًا للدوري الإنجليزي

واين روني يتوقع ختامًا دراميًا للدوري الإنجليزي
Britain Football Soccer - Manchester United v Leicester City - Barclays Premier League - Old Trafford - 1/5/16 Manchester United's Wayne Rooney looks dejected Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

اعترف واين روني، قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأن فريقه ليس أمامه سوى الفوز على بورنموث على ملعب أولد ترافورد على أمل أن يخسر مانشستر سيتي خارج ملعبه أمام سوانزي سيتي، لكي يفوزوا بالمركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وحال حدوث ذلك فسوف يضمن يونايتد المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو الإنجاز الذي سيعتبر دفعة قوية قبيل نهائي كأس الاتحاد أمام كريستال بالاس نهاية الأسبوع المقبل على ملعب ويمبلي.

وقال روني في حوار مع مجلة ”يونايتد ريفيو“، اليوم السبت ”في الوقت الحالي أعتقد أننا ما زلنا مضطرين لانتظار ما سيحدث، أعتقد أن الوضع يعتمد على المركز الذي سنحتله في الدوري في النهاية، وذلك قبل أن نتمكن من الحكم بصورة ملائمة على مدى نجاحنا في هذا الموسم من عدمه“.

وأضاف ”ولكنني آمل أن نتمكن من تحقيق النتيجة التي نحتاجها، ظهر الأحد، لضمان الفوز بأحد المراكز الأربعة إضافة إلى اقتراب نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. قد يكون هذا الموسم موسمًا جيدًا بالنسبة لنا وذلك فيما يتعلق بالتأهل إلى دوري الأبطال والفوز بأحد البطولات أو قد يصبح موسمًا سيئًا إن لم نتمكن من تحقيق ذلك، لذلك يلزم علينا أن نركز على المباراة الختامية في بطولة الدوري قبل أن نتطلع إلى نهائي الكأس“.

وخلال الحوار أشاد قائد يونايتد البالغ من العمر 30 عامًا باللاعبين الشباب في النادي، قائلا ”يكون من المثير دائمًا أن نعمل مع لاعبين صغار، الناس ينسون أن مارسيال ما زال صغيرًا في السن. النادي قام بشرائه لذلك هو لم يتم تصعيده من الأكاديمية، ولكنه ما زال لاعبًا صغيرًا للغاية. هو ما زال يتعلم، ويتطور ونفس الشيء يحدث مع لاعبين أمثال ممفيس ديباي، ماركوس راشفورد، جيسي لينغارد لذلك أعتقد أن تلك فترة مثيرة للنادي.. آمل أن يواصلوا التطور كلاعبين وسوف يمثلون مستقبلًا باهرًا بالنسبة ليونايتد“.

وعن راشفورد تحديدًا قال قائد مانشستر يونايتد ”أعتقد أنه ما زال لاعبًا شابًا في الفترة الحالية ولا يحتاج لذلك القدر الكبير من النصائح كل ما يريده هو أن يحصل على فرصة اللعب والاستمتاع بكرة القدم التي يقدمها. أنا على يقين من أنه سوف يكون هناك الوقت الذي سيحتاج فيه إلى نصيحة مني، ومن المدير الفني، ومن جيجز ومن لاعبين آخرين، ولكنني أعتقد أن الشيء الأهم بالنسبة له وللفريق هو أن نتركه ينطلق ويلعب ويستمتع بما يقدمه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com