روني: لا أضمن المشاركة بكأس أوروبا في وجود فاردي

روني: لا أضمن المشاركة بكأس أوروبا في وجود فاردي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال واين روني، قائد منتخب إنجلترا، إنه لا يضمن مركزه في تشكيلة منتخب بلاده التي ستخوض نهائيات يورو 2016 بعد نحو شهرين في فرنسا.

وابتعد قائد مانشستر يونايتد عن تشكيلة المدرب روي هودجسون، بسبب إصابة في الركبة لكنه قال إنه يتوقع أن يعود إلى التدريب بشكل كامل في غضون أسبوع أو 10 أيام من الآن.

وشارك روني، البالغ من العمر 30 عاما، في تحليل مباراة منتخب بلاده الودية أمام هولندا في ويمبلي، التي انتهت بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف، وذلك عبر قناة ITV الإنجليزية.

وقال روني خلال تعليقه على المباراة، إنه لا يمكنه الانتظار للانضمام للتشكيلة الشابة التي كونها هودجسون للمشاركة في يورو بفرنسا.

وزادت التكهنات بشأن استبعاد روني من المشاركة في البطولة الأوروبية الأبرز بعد تألق المهاجمين الشباب جيمي فاردي وهاري كين وعودة دانيال ستوريدج من الإصابة.

وسجل فاردي هدفا رائعا في الفوز على ألمانيا بثلاثة أهداف لهدفين في برلين، السبت الماضي، وسجل هدف بلاده الوحيد في الخسارة أمام هولندا بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء، في ويمبلي.

وأضاف روني: ”بالتأكيد شيء رائع أن أكون جزءً من الفريق، لكن القرار في يد روي هودجسون، لكني أريد أن أكون مع الفريق في فرنسا.. رغم أنه لا يوجد مكانا مضمونا في أي تشكيلة سواء مع النادي أو المنتخب، والمنافسة شيء رائع“.

وكشف روني عن أن أحد أبنائه الثلاثة طلب منه الحصول على قميص فاردي مع المنتخب، موضحا: ”طلب مني ابني أن أجلب له قميص فاردي، فلا شك أن تأثيره في البريميرليغ هذا الموسم كبيرا ونأمل أن يواصل مستواه الرائع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com