عارضة أزياء إباحية تقتحم عالم التحكيم (صور)
عارضة أزياء إباحية تقتحم عالم التحكيم (صور)عارضة أزياء إباحية تقتحم عالم التحكيم (صور)

عارضة أزياء إباحية تقتحم عالم التحكيم (صور)

قالت إيمي كريستوفر عارضة الأزياء الإباحية السابقة إنها تريد تحقيق حلمها في أن تدير مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل.

وظهرت صور إيمي على عدة أغلفة وداخل صحف ومجلات بريطانية طيلة السنوات العشر الماضية عارية الصدر وترتدي ملابس داخلية من علامات شهيرة قبل أن تقرر اعتزال هذه المهنة والتفرغ لتحقيق حلمها في أن تدير مباريات البريميرليغ تحكيميا.

وحصلت إيمي على أول التراخيص التي تؤهلها لإدارة المباريات بداية العام الحالي وتضع نصب عينيها التقدم في هذا المجال إلى أن تدير مباريات البريميرليغ.

وقالت إيمي مشجع نادي تشيلسي لصحيفة "صن" البريطانية "كنت دائما أحب كرة القدم، وأعتقد أني أملك القدرة في أن أصبح حكمة ما يقربي أكثر من كرة القدم التي أحبها. هذا المجال رائع لإثبات قدرة الفتيات في القيام بما يفعله الرجال."

وأضافت "هذه ليست هواية بل عشق وأرجو أن يتعامل معي الجميع على محمل الجد. فأنا أتطور في كل مباراة وأملي التحكيم في الدوري الممتاز فأنا متحمسة لحدوث ذلك وسأرى هل يمكنني تحقيق هذا الحلم ام لأ."

وظهرت إيمي في الصفحة الثالثة لصحيفة "صن" المخصصة للعارضات العاريات ، كما ظهرت على أغلفة العديد من الصحف والمجلات الأخرى.

وأضافت "أعتقد أن اللاعبين حينما يروني أسير إلى جوارهم في الملعب واضعة مساحيق تجميل لا أعتقد انهم سيتصورون أني أفهم ما يقومون به، لكني سأفاجئهم بأني أفهم في كرة القدم أكثر منهم. كمشجعة كرة قدم أعرف كل شيء عن اللعبة لكن الوضع مختلف حينما أصبح حكمة ، فالأمر يحتاج للرجوع للقواعد والوعي بها."

وسبق لإيمي أن أدارت مباريات لفئة أقل من 16 عاما وعدد قليل من مباريات الكبار من أجل بناء الثقة في نفسها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com