توتنهام يأمل في إنهاء الموسم متفوقًا على غريمه آرسنال
توتنهام يأمل في إنهاء الموسم متفوقًا على غريمه آرسنالتوتنهام يأمل في إنهاء الموسم متفوقًا على غريمه آرسنال

توتنهام يأمل في إنهاء الموسم متفوقًا على غريمه آرسنال

دعا ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لاعبيه إلى التصرف كفريق كبير للحيلولة دون أن يتجاوزه منافسه اللندني نادي آرسنال في الترتيب.

ويحتاج توتنهام صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين عن آرسنال لتجنب الهزيمة في مباراته الأخيرة بالدوري أمام نيوكاسل يونايتد المهدد بالهبوط ليضمن إنهاء المسابقة متفوقًا على غريمه اللندني لأول مرة منذ 1995.

وقال المدرب الأرجنتيني لوسائل إعلام بريطانية "الأسابيع القليلة الماضية كانت صعبة لكننا مازلنا في مركز رائع.. يجب أن نهتم بأنفسنا وليس جيراننا".

وتنافس توتنهام للرمق الأخير مع البطل ليستر سيتي لكن تعادله 2/2 على أرض تشيلسي أهدى اللقب لليستر سيتي وأنهى آمال الفريق اللندني في التتويج بلقبه الأول في دوري الأضواء منذ 1961.

وأضاف بوكيتينو "يجب أن نبدأ في التفكير كفريق كبير ولا نقلق بما يحدث لدى المنافس. مازلنا بحاجة لتعلم الكثير من الأشياء. نحتاج لمواصلة التطور الموسم المقبل وتغيير عقليتنا لنصبح أقوى وهذا ما نحتاجه لنصبح فريقًا قويًا".

ويرى هاري كين هداف الفريق أن توتنهام سينهي المسابقة متفوقًا على جاره آرسنال.

وتعادل آرسنال صاحب المركز الثالث 2/2 خارج ملعبه مع مانشستر سيتي أمس الأحد ليقلص الفارق مع توتنهام.

وقال كين هداف المسابقة برصيد 25 هدفًا لوسائل إعلام بريطانية "سيكون شعورًا رائعًا حقًا (أن ننهي الموسم متفوقين على آرسنال). لم يكن هذا ضمن ما كنا نركز عليه في بداية الموسم لكن الآن سيكون هذا التفوق جيدًا للجماهير".

وتفوق آرسنال على منافسه المحلي لسنوات طويلة وقال مدربه آرسين فينغر إنه في حال أنهى توتنهام المسابقة متفوقًا على فريقه ستكون من قبيل المصادفة.

لكن كين اختلف مع هذا الرأي قائلًا "هذا رأيه. سيحاولون إنهاء الموسم المقبل في مركز أفضل منا ونحن كذلك. نريد أن نتقدم بقدر ما يمكن ولن نركز على شيء سوى أنفسنا. سنحاول ونقاتل الموسم المقبل على اللقب مجددًا".

ويستضيف آرسنال فريق أستون فيلا الذي هبط بالفعل في مباراته الأخيرة يوم الأحد المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com