إبراهيموفيتش ينفي رفضه العمل مع فان غال في مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

إبراهيموفيتش ينفي رفضه العمل مع فان غال في مانشستر يونايتد

إبراهيموفيتش ينفي رفضه العمل مع فان غال في مانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل ونور الدين ميفراني ـ إرم نيوز

نفى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان ما تناقلته جماهير مانشستر يونايتد من أن المهاجم العملاق سينتقل إلى الفريق الإنجليزي بعد رحيل لويس فان غال بنهاية الموسم المقبل.

وتردد على نطاق واسع أن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 34 عاما والذي قرر الرحيل عن النادي الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.

لكن تصريحات فان غال الأخيرة والتي رفض فيها التعاقد مع إبرا بداعي تقدمه في العمر وأنه يسعى للنزول بمتوسط أعمار لاعبي الفريق أكدت أن المهاجم السويدي في طريقه للنادي بعد تولي جوزيه مورينيو المسؤولية خلفا لفان غال الذي سيرحل بسبب سوء النتائج وعدم ضمان أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل يونايتد حاليا المركز الخامس في دوري أبطال أوروبا قبل ست جولات على نهاية المسابقة وتفاوض الفريق بالفعل مع جوزيه مورينيو الذي وافق على تولي المسؤولية بعد رحيل فان غال.

لكن مهاجم برشلونة واياكس ويوفنتوس وميلان السابق فاجأ الجميع في مقابلة مع سكاي سبورتس بالقول إنه لا يمانع اطلاقا العمل مع فان غال رغم ما قاله من تصريحات سابقة.

وقال مهاجم سان جيرمان،  ”في النهاية أنا لاعب محترف وهو مدرب محترف ولا أتوقع حدوث مشاكل بيننا لأننا في النهاية كل منا يريد أداء عمله وواجبه لكني اعتقد أنه قد تحدث مشاكل عديدة في هذا الشأن وأنا أحب ذلك.“

وعاد النجم الإنجليزي واين روني للملاعب مجددا وشارك برفقة رديف مانشستر يونايتد تحث 21 سنة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه الفئة.

ولعب عميد مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي لمدة ساعة برفقة الفريق الرديف الذي فاز بنتيجة 1-0 ويتجه للحفاظ على لقبه بطلا لتحث 21 سنة ويحتاج لنقطتين فقط.

ويستعيد النجم الإنجليزي تدريجيا عافيته في أفق اللعب برفقة الفريق الأول في اللقاءات القادمة ولا يستعجل المدرب الهولندي لويس فان غال عودته رغم حاجته لخدماته.

وكان روني أصيب في الركبة في شباط / فبراير الماضي وتحدثت الأخبار عن عودته قبل نهاية الموسم ليكون جاهزا للمشاركة في نهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016.

ومن المحتمل أن يستدعي فان غال نجمه الأول للمشاركة أمام ويستهام يونايتد الأربعاء في لقاء الإعادة عن دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com