فان غال يرفض ”العجوز“ إبراهيموفيتش – إرم نيوز‬‎

فان غال يرفض ”العجوز“ إبراهيموفيتش

فان غال يرفض ”العجوز“ إبراهيموفيتش

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

على الرغم أنه وصفه بأن قدم موسمًا ”لا يصدق“ إلا أن لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد لا يريد التعاقد مع العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بسبب تقدمه في العمر.

وينتهي عقد إبراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي وتسعى العديد من الأندية للتعاقد معه بينها آرسنال وتشيلسي وويستهام وكذلك مانشستر يونايتد.

لكن المدرب الهولندي المخضرم قال في مقابلة مع محطة ”فياسات“ السويدية إنه ترك العديد من اللاعبين الذين تجاوزا الـ 30 عامًا منذ قدومه ليونايتد في 2014.

وقال فان غال: ”نحن بحاجة لتطوير تشكيلتنا لأنه عندما توليت المسؤولية كان لدينا 6 أو 7 لاعبين فوق 33 عامًا ولا أحد يعرفهما الآن لأنهم جميعًا رحلوا. لكن الآن لدينا فريق أصغر من ذلك بكثير وما زلنا في حاجة إلى اختيار عناصر صغيرة لأننا بحاجة للاعبين مبدعين في الهجوم وأيضًا لاعبين يتميزون بالسرعة“.

وتابع: ”كما نعتمد على لاعبينا الشباب لأن هذه فلسفة مانشستر يونايتد وهي أيضًا فلسفة أياكس وبرشلونة، وكذلك بايرن ميونخ“.

وعن رأيه في التعاقد مع إبراهيموفيتش البالغ من العمر 34 عامًا بعد تألقه أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا: ”أعتقد أنه أمر لا يصدق ما يفعله. رأيت مباراة مانشستر سيتي، وكانت خيبة أمل كبيرة بالنسبة لي لأنه من المفترض أن يسجل هدفين على الأقل. باريس سان جيرمان هو زلاتان وهذا أمر رائع. لكن مدرب مثلي يعلي قيمة الفريق على اللاعب يعتبر هذا إشادة بزلاتان.

وعن احتمالية انضمامه لمانشستر يونايتد الموسم المقبل قال فان غال: ”لا تعرف ما سيحدث في المستقبل. فهو أتم 34 عامًا ولا أستطيع أن أقول أي شيء حول هذا الموضوع“.

وتحوم شكوك كثيرة حول بقاء فان غال مع الفريق للموسم المقبل في ظل زيادة تكهنات بشأن تعاقد النادي مع جوزيه مورينيو الذي يرتبط بعلاقة طيبة مع إبراهيموفيتش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com